المدونة

الفوائد الصحية واستخلاص الثوم الأسود والتطبيق

ما هو مستخلص الثوم الأسود؟

A مستخلص الثوم الأسود هو نوع من الثوم مشتق من تخمير الثوم الطازج وشيخوخة. تتم معالجة الثوم الطازج لإنتاج الثوم الأسود في ظروف رطبة للغاية مع درجات حرارة عالية تتراوح من 40 درجة مئوية إلى 60 درجة مئوية°ج لمدة عشرة أيام تقريبا.

مع هذه الظروف ، يتقدم الثوم بشكل أسرع ويتحول من اللون الأبيض إلى اللون الداكن / الأسود. وهي معبأة بمجموعة من الفيتامينات والمعادن المهمة مثل المنغنيز وفيتامين ج وفيتامين ب 6 والسيلينيوم وفيتامين ب 1 والفوسفور والنحاس والكالسيوم.

كان الثوم الأسود المخمر داعمًا شهيرًا لنكهة الطعام لمئات السنين في تايلاند وكوريا الجنوبية وكذلك اليابان ولكن دولًا أخرى مثل تايوان ، تبنته في الماضي القريب ، خاصة في المطاعم والمطاعم الراقية. يتم استخدامه بشكل أساسي لإضافة نكهة إلى الأطعمة المختلفة ، بما في ذلك خلطات اللحم إلى الحلويات ، ويعتبر مقويًا أفضل لنكهة الطعام بسبب خصائصه المضادة للأكسدة.

إلى جانب تحسين طعم الطعام ، تشمل فوائد مستخلص الثوم الأسود دعم فقدان الوزن وتحسين صحة الجلد ونظام مناعة أكثر قوة. يمكنك شراء الثوم الأسود المخمر على شكل مسحوق مستخلص الثوم الأسود أو كرات مستخلص الثوم الأسود أو عصير مستخلص الثوم الأسود.

آلية عمل مستخلص الثوم الأسود

مستخلص الثوم الأسود له تأثير مضاد للالتهابات يحققه عن طريق التناقص NO وإنتاج السيتوكين الموالي للالتهابات في خلايا RAW264.7 المستحثة LPS. تكاثر خلايا الهكسان المكون من الثوم وتعبير ICAM-1 و VCAM-1 في خلايا انسجة بطانة الرحم المنشطة TNF-α في جسمك.

كما أنه يثبط ، leukotrienes ، السيتوكينات المؤيدة للالتهابات وكذلك أنشطة COX-2 و 5-lipooxygenase داخل خلايا RAW264.7 المستحثة بواسطة LPS. ونتيجة لذلك ، يصبح الالتهاب أقل حدة أو يتم منعه من الحدوث.

عندما يتعلق الأمر بالنشاط التأكسدي ، يحتوي الثوم الأسود على الفينولات والفلافونويد ، وكلاهما يلعبان دورًا مهمًا في تنشيط مسار Nrf2. تزيد المركبات المختلفة التي يوفرها الثوم من مستويات التعبير عن مرنا في الإنزيمات المضادة للأكسدة مثل HO-1 و NQO1 و GST. المركبات ، التي تشمل مشتقات رباعي هيدرو-كاربولين ، N-فركتوزيل غلوتامات ، N-الفركتوزيل أرجينين allixin والسيلينيوم ، تحقيق ذلك من خلال تفعيل Nrf2.

إنتاج مستخلص الثوم الأسود

كما ذكرنا سابقًا ، تتم معالجة خلاصة الثوم الأسود من الثوم الطازج عن طريق تخمير الأخير في بيئة تخضع لرقابة صارمة. يجب أن تكون البيئة رطبة للغاية (مع 80 إلى 90٪ رطوبة نسبية) وساخنة تصل إلى 40 °C ل60 °أثناء العملية ، تتكون مركبات مختلفة نتيجة لتفاعل Maillard.

مع مرور الوقت ، تصبح فصوص الثوم البيضاء ذات لون داكن إلى اللون الأسود. يتطورون أيضًا طعم أحلى منعش ، شراب ، بلسمك ، قوام مضغ ورائحة فريدة.

تختلف مدة عملية العلاج من منتج لآخر ولكنها تتراوح عادة من أربعة إلى أربعين يومًا. هذا يعتمد على التفضيلات الثقافية وتفضيلات الشركات المصنعة وكذلك الأغراض المقصودة من خلاصة الثوم الأسود.

ومع ذلك ، وفقًا لنتائج إحدى الدراسات ، فإن 21 يومًا مثالية عندما يتم علاج الثوم عند رطوبة نسبية تبلغ 90٪ ودرجة حرارة 70 60 °ج. وفقا للدراسة ، فإن ظروف ومدة العلاج تزيد من القدرات المضادة للأكسدة للمنتجات الناتجة ، وبالتالي أقصى فوائد استخراج الثوم الأسود.

الفوائد الصحية لمستخلص الثوم الأسود

هناك العديد فوائد مستخلص الثوم الأسود، بما في ذلك:

استخراج الثوم الأسود 1

1. مستخلص الثوم الأسود يساعد على فقدان الوزن

أظهرت نتائج دراسة الفئران أن الثوم الأسود يمكن أن يقلل بشكل كبير من وزن الجسم ، حجم الخلايا الدهنية والدهون في المعدة. كان هذا مؤشرًا قويًا على الثوم الأسود المحتمل فقدان الوزن الفوائد بين البشر.

يتم دعم الأدلة من خلال دراسة حديثة أظهرت أن دمج الثوم الأسود يمكن أن يحسن من قدرة الجسم على حرق السعرات الحرارية. يمكن أن يساعدك ذلك على التخلص من الوزن بشكل أسرع من أجل صحة وجسد أفضل.

لذلك ، إذا كنت تعاني من السمنة أو تريد فقط فقدان بعض الوزن ، ففكر في الاستفادة من قوة فقدان الوزن في الثوم الأسود.

مستخلص الثوم الأسود

2. فوائد الثوم الأسود للبشرة

فوائد الثوم الأسود للبشرة هي نتيجة لتوفر مركب S- allylcysteine ​​في الثوم. يجعل المركب الثوم يستقلب بسهولة ليوفر لبشرتك وبقية جسمك حماية أفضل ضد الالتهابات.

إحدى فوائد الثوم الأسود للبشرة هي الوقاية من حب الشباب واستئصاله. حب الشباب هو حالة الجلد البكتيرية تتميز الشوائب والعيوب البثور تشبه النتوءات على جلدك. تحدث البثور نتيجة لتهيج والتهاب بصيلات الشعر.

بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا ، بفضل الأليسين ، يقتل مستخلص الثوم الأسود البكتيريا المسببة لحب الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد تأثيره المضاد للالتهابات على تقليل التورم والالتهاب المرتبط بحب الشباب.

3. يساعد خلاصة الثوم الأسود على تحسين الكولسترول في الجسم

تظهر دراسات علمية مختلفة أن الثوم الأسود يساعد على تحسين الكوليسترول لدى الأشخاص الذين يعانون من مستويات عالية من الكوليسترول بشكل معتدل. يزيد من البروتينات الدهنية عالية الكثافة (HDL) ، الكولسترول الجيد في الشخص. تشير دراسات أخرى إلى أنها تخفض أيضًا مستويات الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية العالية.

مستخلص الثوم الأسود

4. يساعد خلاصة الثوم الأسود على تحسين ضغط الدم

الثوم الأسود معبأ بمركبات الكبريت العضوي ، والثوم الأسود يساعد أيضًا الأوعية الدموية على الاسترخاء. يؤدي هذا الاسترخاء إلى انخفاض ضغط الدم حيث أن الدم لديه مساحة أكبر للتدفق بسلاسة أكبر.

في دراسة شملت 79 مريضا يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، لاحظ الباحثون انخفاض متوسط ​​ضغط الدم بمقدار 11.8 ملم بين المرضى الذين تناولوا أقراص الثوم. تم وضع هؤلاء المرضى على نظام علاج الثوم لمدة 12 أسبوعًا حيث كانوا يتناولون قرصين أو أربعة أقراص من الثوم الأسود كل يوم طوال الفترة.

5. التهاب الإغاثة

محملة المواد المضادة للاكسدة، يمكن أن يوفر الثوم الأسود راحة كبيرة من الالتهابات. هذا يرجع إلى حقيقة أن مضادات الأكسدة تنظم إشارات الخلية ، وبالتالي تساهم في الحد من الالتهاب. إلى جانب ذلك ، تعمل مضادات الأكسدة على تحييد الجذور الحرة الضارة الموجودة في جسمك لحماية خلايا الجسم من الإجهاد التأكسدي الذي يتلفها ، مما يؤدي إلى الالتهاب.

مستخلص الثوم الأسود

6. شعر صحي

فوائد الثوم الأسود للشعر معروفة للناس منذ ذلك الحين العصور القديمة. اليوم ، يتوفر زيت الثوم الأسود في العديد من متاجر مستحضرات التجميل لتزويد الأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على شعر صحي بفوائد الثوم الأسود للشعر. يدعم الزيت نمو الشعر الجديد ، ويوقف تساقط الشعر ويقلل من تساقط الشعر عند وضعه بانتظام.

فوائد الثوم الأسود للشعر تنبع من حقيقة أن الثوم له خصائص مضادة للميكروبات ، وبالتالي القدرة على محاربة البكتيريا والفيروسات والفطريات ، وكذلك الطفيليات. لذلك ، إذا قمت بتطبيق زيت الثوم الأسود على فروة رأسك ، فإنه يمكن أن يمنع التراكم الطبيعي المحتمل لهذه الكائنات الحية. ونتيجة لذلك ، تصبح بصيلات الشعر وفروة الرأس أكثر صحة.

بالإضافة إلى ذلك ، ينسب الثوم الأسود للشعر الثوم المضادة للالتهابات. يمكن أن يقلل استخدام زيت شعر الثوم الأسود على فروة رأسك من الالتهاب والتهيج المصاحب وتسريع تساقط الشعر في بعض الحالات.

7. يساعد خلاصة الثوم الأسود على منع نمو السرطان

وفقا لدراسة يابانية أجريت في عام 2007 ، فإن استخدام الثوم الأسود يمكن أن يقلل من ورم الفئران. يعتقد الباحثون أن هذا يمكن أن يحدث عند البشر أيضًا. هذا الموقف يتفق مع مجلة منهجية للمراجعة المنهجية للطب الوقائي. تشير المراجعة إلى أن تناول الثوم المسن مرتبط عكسيًا بتطور السرطان.

أيضًا ، أشارت دراسة مخبرية أجريت في عام 2014 إلى أن مستخلص الثوم الأسود المخمر يمكن أن يقلل من سرطان القولون نمو الخلايا وحتى إبادة الخلايا السرطانية.

مستخلص الثوم الأسود

8. مستخلص الثوم الأسود يضمن صحة أفضل للقلب

يعد تحسين صحة القلب من بين فوائد مستخلص الثوم الأسود المعروف. في نموذج حيواني لعام 2018 يقارن بين فوائد مستخلص الثوم الأسود وتأثيرات الثوم الخام على صحة القلب لشخص يتعافى ، اكتشف الباحثون أن شكلي الثوم فعالان بنفس القدر في الحد من تلف القلب.

إلى جانب ذلك ، نظرًا لقدرته على تنظيم الكوليسترول ، يمكن أن يقلل الثوم الأسود المخمر أيضًا من خطر الإصابة بأمراض القلب.

مستخلص الثوم الأسود

9. مستخلص الثوم الأسود يساعد على تحسين صحة الدماغ

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعزز الثوم الأسود ذاكرتك ، خاصةً إذا كنت تعاني من حالة معرفية مثل مرض باركنسون أو مرض الزهايمر أو حتى الخرف. يمكن لمضادات الأكسدة الموجودة في تقليل الالتهاب المسؤول عن الحالة أو المرتبط بها. ونتيجة لذلك ، تتحسن صحة دماغك ، مع قدرة ذاكرة أفضل.

الفوائد الصحية الأخرى لاستخراج الثوم

بما أن مستخلصات الثوم الأسود تعزز جهاز المناعة ، فقد تكون فعالة أيضًا في:

  • الوقاية من مرض السكري وتخفيفه
  • الوقاية من سرطان البروستاتا وتخفيفه
  • علاج حكة جوك
  • علاج قدم الرياضي
  • سرطان المعدة
  • قرحة الجهاز الهضمي
  • الوقاية من سرطان الرئة وتخفيفه
  • تخفيف آلام الصدر
  • الوقاية من البرد العادي والإغاثة
  • عدوى الخميرة المهبلية
  • استئصال الثؤلول

مستخلص الثوم الأسود

الفرق بين الثوم الأسود والثوم الطازج

بسبب رد فعل Maillard أن الثوم الطازج يمر عبره ليصبح ثومًا أسود ، ليس من المستغرب أن هذين الشكلين من الثوم مختلفان ، ليس فقط من حيث اللون ، ولكن أيضًا تكوينهما الكيميائي وطعمه.

يساهم تغيير النكهة بشكل رئيسي في تقليل الفركتانز (الفركتوز والجلوكوز) في الثوم أثناء المعالجة. في النهاية ، ينتهي الثوم الخلفي بانخفاض مستوى الفركتان من الثوم غير المعالج. وبالنظر إلى أن الفركتانز هو صانع النكهات الرئيسي ، فإن كميته المخفضة ، يعني أن الثوم الأسود سيكون أقل طعمًا من الثوم الطازج.

نكهة مستخلص الثوم الأسود ليست قوية مثل الثوم الطازج. السابق هو أحلى منعش ، شراب وبلسم. من ناحية أخرى ، هذا الأخير أقوى وأكثر هجومية. وذلك لأن الثوم الأسود يحتوي على نسبة أقل من الأليسين. خلال عملية الشيخوخة ، يتحول بعض الأليسين الموجود في الثوم الطازج إلى مركبات مضادة للأكسدة مثل كبريتيد ثنائي الآليل ، أجوين ، ثنائي كبريتيد ثنائي الآليل ، ثنائي كبريتيد ثنائي الآليل ، وثنائيات.

بسبب التغيرات في الخصائص الفيزيائية الكيميائية ، فإن الثوم الأسود له نشاط حيوي أعلى ، على سبيل المثال ، الخصائص المضادة للأكسدة ، من الثوم الطازج. المركبات الموجودة في الثوم الأسود مثل S-اليسيستين (SAC) هي أكثر وظيفية بالمقارنة مع تلك الموجودة في الثوم الطازج.

والجدير بالذكر أن مستخلص الثوم الأسود أعلى في المؤكسدات والسعرات الحرارية والألياف والحديد والحديد مقارنة بالثوم الخام. من ناحية أخرى ، يحتوي الثوم الخام على نسبة عالية من فيتامين ج والكربوهيدرات والليسين من شكل الثوم المعالج.

على وجه الدقة ، تحتوي ملعقتان كبيرتان من الثوم الخام على حوالي 25 سعرة حرارية و 3 مجم صوديوم و 5.6 جم كربوهيدرات و 1 جم بروتين و 0.1 جم دهون و 0.4 جرام ألياف غذائية و 5.2 مجم فيتامين ج و 30 مجم كالسيوم و 0.3 مجم حديد. في المقابل ، تحتوي نفس الكمية من خلاصة الثوم الأسود على 40 سعرة حرارية ، 4 جم كربوهيدرات ، 1 جرام بروتين ، 2 جرام دهون ، 1 جرام ألياف غذائية ، 160 ملليجرام صوديوم ، 0.64 ملليجرام حديد ، 2.2 ملليجرام فيتامين سي و 20 ملليجرام كالسيوم.

الفرق بين الثوم الأسود والثوم الطازج

بسبب رد فعل Maillard أن الثوم الطازج يمر عبره ليصبح ثومًا أسود ، ليس من المستغرب أن هذين الشكلين من الثوم مختلفان ، ليس فقط من حيث اللون ، ولكن أيضًا تكوينهما الكيميائي وطعمه.

يساهم تغيير النكهة بشكل رئيسي في تقليل الفركتانز (الفركتوز والجلوكوز) في الثوم أثناء المعالجة. في النهاية ، ينتهي الثوم الخلفي بانخفاض مستوى الفركتان من الثوم غير المعالج. وبالنظر إلى أن الفركتانز هو صانع النكهات الرئيسي ، فإن كميته المخفضة ، يعني أن الثوم الأسود سيكون أقل طعمًا من الثوم الطازج.

نكهة مستخلص الثوم الأسود ليست قوية مثل الثوم الطازج. السابق هو أحلى منعش ، شراب وبلسم. من ناحية أخرى ، هذا الأخير أقوى وأكثر هجومية. وذلك لأن الثوم الأسود يحتوي على نسبة أقل من الأليسين. خلال عملية الشيخوخة ، يتحول بعض الأليسين الموجود في الثوم الطازج إلى مركبات مضادة للأكسدة مثل كبريتيد ثنائي الآليل ، أجوين ، ثنائي كبريتيد ثنائي الآليل ، ثنائي كبريتيد ثنائي الآليل ، وثنائيات.

بسبب التغيرات في الخصائص الفيزيائية الكيميائية ، فإن الثوم الأسود له نشاط حيوي أعلى ، على سبيل المثال ، الخصائص المضادة للأكسدة ، من الثوم الطازج. المركبات الموجودة في الثوم الأسود مثل S-اليسيستين (SAC) هي أكثر وظيفية بالمقارنة مع تلك الموجودة في الثوم الطازج.

والجدير بالذكر أن مستخلص الثوم الأسود أعلى في المؤكسدات والسعرات الحرارية والألياف والحديد والحديد مقارنة بالثوم الخام. من ناحية أخرى ، يحتوي الثوم الخام على نسبة عالية من فيتامين ج والكربوهيدرات والليسين من شكل الثوم المعالج.

على وجه الدقة ، تحتوي ملعقتان كبيرتان من الثوم الخام على حوالي 25 سعرة حرارية و 3 مجم صوديوم و 5.6 جم كربوهيدرات و 1 جم بروتين و 0.1 جم دهون و 0.4 جرام ألياف غذائية و 5.2 مجم فيتامين ج و 30 مجم كالسيوم و 0.3 مجم حديد. في المقابل ، تحتوي نفس الكمية من خلاصة الثوم الأسود على 40 سعرة حرارية ، 4 جم كربوهيدرات ، 1 جرام بروتين ، 2 جرام دهون ، 1 جرام ألياف غذائية ، 160 ملليجرام صوديوم ، 0.64 ملليجرام حديد ، 2.2 ملليجرام فيتامين سي و 20 ملليجرام كالسيوم.

جرعة مستخلص الثوم الأسود

سواء كنت ترغب في تناول كرات مستخلص الثوم الأسود أو مشروب مستخلص الثوم الأسود أو مستخلص الثوم الأسود مع الزنجبيل البنتونغ ، فمن المهم أن تتبع الجرعة الموصى بها. بقدر ما يكون مستخلص الثوم الأسود منتجًا طبيعيًا ، فقد يسبب بعض الآثار السلبية إذا تم تناوله بكميات كبيرة.

لكي تتأهل للحصول على مسحوق مستخلص الثوم الأسود لصنع عصير مستخلص الثوم الأسود أو عصير مستخلص الثوم الأسود أو إضافته إلى وجبتك ، استخدمه تقريبًا 1/3 ملعقة صغيرة من المسحوق مرة واحدة يوميًا. تنطبق هذه الجرعة أيضًا عندما تريد استخدام مستخلص الثوم الأسود مع بنتونغ الزنجبيل. وإلا يمكنك اتباع وصفة طبيبك.

تريد أن تعرف مقدار الثوم الأسود لتناول الطعام في اليوم؟ حسنًا ، لا يوجد دليل علمي لتحديد كمية الثوم الأسود التي يجب تناولها يوميًا. ومع ذلك ، تشير الدراسات المختلفة ومراجعات المستخدمين إلى ذلك 5-10 قطع (قرنفل) في اليوم هو نطاق فعال وآمن.

إذا كنت ترغب في تناول كرات أو أقراص مستخلص الثوم الأسود ، فإن الجرعة الموصى بها هي 200 ملغ. في حالة مستخلص بلاك ثوم تونيك جولد ، عصير مستخلص الثوم الأسود الشهير ، الجرعة الموصى بها هي 70 مل في اليوم.

هل استخراج الثوم الأسود خطير؟

مستخلص الثوم الأسود بشكل عام آمن جدًا للاستهلاك البشري والتطبيق الموضعي. ومع ذلك ، كمكمل عن طريق الفم ، يمكن تسبب ضائقة في الجهاز الهضمي ، لكن هذا يحدث في حالات نادرة. لذلك ، إذا كان لديك تاريخ معدي أو مشكلة في الجهاز الهضمي ، فمن المهم أن تستشير طبيبك أولاً قبل تناول المستخلص أو مكمل غذائي ذي صلة.

أيضًا ، الجرعات الفموية الكبيرة من المستخلص ليست آمنة للأطفال ، في حين أن التطبيق الموضعي يمكن أن يسبب أضرارًا تشبه الحروق على جلد الطفل. يمكن أن يسبب التطبيق الموضعي أيضًا تهيج الجلد عند القيام به على المرأة الحامل.

مستخلص الثوم الأسود

تطبيق استخراج الثوم الأسود

1. تحسين طعم الطعام

تمامًا مثل الثوم الخام ، يستخدم مستخلص الثوم الأسود لأغراض الطهي حيث يتم إضافته في أطباق مالحة متنوعة. إنه يملأ نكهة الطعام.

2. مواد تجميل

نظرًا لخصائصه المضادة للبكتيريا والمضادة للالتهابات ، يتم استخدام المستخلص كمكون رئيسي في العديد من منتجات التجميل. منتجات التجميل التي تحتوي عليها فعالة في منع حب الشباب أو تحسين صحة الشعر ، من بين فوائد أخرى.

3. مكملات تعزيز الصحة

تعمل خلاصات الثوم الأسود على تعزيز جهاز المناعة. على هذا النحو ، يتم استخدام المستخلص لصنع المكملات الغذائية التي تساعد الناس على الابتعاد عن الأمراض المختلفة.

مكملات استخراج الثوم الأسود

مكملات مستخلص الثوم الأسود تأتي بأشكال مختلفة بما في ذلك مسحوق مستخلص الثوم الأسود أو كرات مستخلص الثوم الأسود أو عصير مستخلص الثوم الأسود. أحد المكملات الغذائية يحمل اسم Black Garlic Extract Tonic Gold ، وهو عصير مستخلص الثوم الأسود.

النتيجة

مستخلص الثوم الأسود هو منتج من الثوم الخام المخمر. وهي متوفرة في شكل مسحوق استخراج الثوم الأسود ، كرات استخراج الثوم الأسود أو عصير استخراج الثوم الأسود. بعض فوائد هذا المستخلص هي تحسين نظام المناعة ، ومنع تساقط الشعر ، والملمس الجلد وتحسين النغمة وفقدان الوزن. يستخدم المستخلص في مجالات مختلفة ، بما في ذلك فنون الطهي وصناعة مستحضرات التجميل.

المراجع

Banerjee S. ، Mukherjee PK ، Maulik S. Garlic كمضاد للأكسدة: الجيد والسيئ والقبيح. فيتوثر. الدقة. 2003 ؛ 17: 97-106.

Ha AW ، Ying T. ، Kim WK آثار الثوم الأسود (ساليوم الآليوم) مقتطفات من التمثيل الغذائي للدهون في الفئران التي تتغذى على نظام غذائي عالي الدهون. نوتر. الدقة. الممارسة. 2015 ؛ 9: 30-36

كانغ O.-J. تقييم الميلانويدينات المكونة من الثوم الأسود بعد خطوات المعالجة الحرارية المختلفة. السابق. نوتر. علوم الغذاء. 2016 ؛ 21: 398

Kim DG ، Kang MJ ، Hong SS ، Choi YH ، Shin JH تأثيرات مضادة للالتهابات للمركبات النشطة وظيفياً المعزولة من الثوم الأسود القديم. فيتوثر. الدقة. 2017 ؛ 31: 53-61

ميلنر جيه.موسوعة المكملات الغذائية. مارسيل ديكر ؛ نيويورك ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية: 2005. الثوم (الآليوم sativum) ص 229 - 240.

2020-05-14 فئة أخرى, انتياغينغ, Nootropics, منتجات, المكملات الغذائية
حول ibeimon

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Blog

Black Garlic Extract Health Benefits and Application

 

What Is Black Garlic Extract?

A black garlic extract is a form of garlic which is derived from the fermentation and ageing of fresh garlic. The treatment of fresh garlic to produce black garlic takes place at highly humid conditions with high temperatures ranging from 40°C to 60°C for roughly ten days.

With these conditions, the garlic ages faster and turns from white to dark/black colour. It is packed with an array of important vitamins and minerals such as manganese, Vitamin C, Vitamin B6, Selenium, Vitamin B1, phosphorous, copper and calcium.

The fermented black garlic has been a popular food flavour booster for hundreds of years in Thailand, South Korea, as well as Japan but other countries such as Taiwan, have adopted it in the recent past, especially in high-end restaurants and eateries. It is mainly used to add flavour to different foods, including meat blends to desserts, and is considered a better food flavour booster because of its antioxidant properties.

Besides improving the taste of food, other black garlic extract benefits include weight loss support, skin health improvement and more robust immune system. You can buy fermented black garlic in the form of black garlic extract powder, black garlic extract balls or black garlic extract juice.

 

Black Garlic Extract Mechanism of Action

Black garlic extract has an anti-inflammatory effect which it achieves by decreasing NO and pro-inflammatory cytokine production in LPS-induced RAW264.7 cells. The garlic’s hexane component cell proliferation and ICAM-1 and VCAM-1 expression in TNF-α-activated endometrial stromal cells in your body.

It further inhibits, leukotrienes, pro-inflammatory cytokines as well as the activities of the COX-2 and 5-lipooxygenase within LPS-induced RAW264.7 cells. As a result, one an inflammation gets less severe or is prevented from occurring.

When it comes to oxidative activity, black garlic contains phenols and flavonoids, both of which play a significant role in Nrf2 pathway activation. The various compounds supplied by the garlic increase the expression levels of mRNA in antioxidant enzymes like HO-1, NQO1, and GSTs. The compounds, which include tetrahydro-β-carboline derivatives, N-fructosyl glutamate, N-fructosyl arginine allixin and selenium, achieve this through Nrf2 activation.

 

Black Garlic Extract Production

As earlier mentioned, black garlic extract is processed from fresh garlic by fermenting the latter in a strictly controlled environment. The environment should be highly humid ( with 80 to 90% relative humidity) and as hot as 40 °C to 60 °C. During the process, different compounds form as a result of the Maillard reaction.

With time, the once white garlic cloves darken into a black colour. They also develop a sweeter tangy, syrupy, balsamic taste, chewy texture and a unique aroma.

The duration of the treatment process varies from one producer to another but normally ranges from four to forty days. This depends on the cultural and the manufacturers’ preferences as well as the intended purposes of the black garlic extract.

However, according to the findings of one study, 21 days are ideal when the garlic treatment is done at a relative humidity of 90% and a temperature of 70 60 °C. According to the study, the conditions and the duration of the treatment maximize the antioxidant abilities of the resulting products, thus maximum black garlic extract benefits.

 

Black Garlic Extract Health Benefits 

 There are many black garlic extract health benefits, including:  

Black-Garlic-Extract-1

1. Black Garlic Extract Helps With Weight loss

The findings of one rat study showed that black garlic can significantly decrease the bodyweight, the size fat cell and stomach fat. This was a strong indication of potential black garlic weight loss benefits among humans.

The evidence is supported by a recent study which shows that incorporating black garlic can improve your body’s calorie burning ability. This can help you to shed off weight faster for better health and physic.

Therefore, if you are obese or just want to lose some weight, consider tapping into black garlic weight loss power.

Black-Garlic-Extract

2. Black garlic benefits for skin

Black garlic benefits for skin are as a result of the availability of S- allylcysteine compound in the garlic. The compound makes the garlic to metabolize easily to offer your skin and the rest of your body better protection against infections.

One of the black garlic benefits for skin is acne prevention and eradiation. Acne is a bacterial skin condition characterized by blemishes and bumps-like pimples on your skin. The pimples occur as a result of the irritation and inflammation of your hair follicles.

Because of its antibacterial property, thanks to allicin, black garlic extract kills the acne-causing bacteria. Additionally, its anti-inflammatory effect helps to lessen the swelling and inflammation associated with acne.

 

3. Black Garlic Extract Helps with Body cholesterol improvement

Various scientific studies show that black garlic helps to improve cholesterol in people struggling with mildly high cholesterol levels. It increases high-density lipoproteins (HDL), the good cholesterol in a person. Other studies suggest that it also lowers the levels of bad cholesterol and high triglycerides.

Black-Garlic-Extract

4.Black Garlic Extract Helps With Blood pressure improvement

Black garlic is packed with organosulfur compounds, black garlic also helps the blood vessel to relax. This relaxation leads to reduced blood pressure as since the blood has more room to flow more smoothly.

In a study involving 79 patients with high blood pressure, researchers noted an average blood pressure decrease of 11.8 mm among the patients who took garlic tablets. These patients were put on a 12-week garlic treatment regimen where they were taking two or four black garlic tablets every day throughout the period.

 

5. Inflammation Relief

Loaded with antioxidants, black garlic can offer great inflammation relief. This owes to the fact that antioxidants regulate cell signalling, thus contributing to inflammation reduction. Besides, antioxidants neutralize harmful free radicals present in your body to protect your body cells from oxidative stress which damage them, consequently leading to inflammation.

Black-Garlic-Extract

6. Healthy hair

Black garlic benefits for hair have been known to people since ancient periods. Today, black garlic oil is available in many cosmetic stores to provide people who want to maintain healthy hair with black garlic benefits for hair. The oil supports the growth of new hair, stops hair fall and reduces hair loss when applied regularly.

Black garlic benefits for hair stem from the fact that the garlic has anti-microbial properties, thus the ability to fight off bacteria, viruses, fungus, as well as parasites. Therefore, if you apply black garlic oil on your scalp, it can prevent the possible natural build-up of these organisms. As a result, your hair follicles and scalp get healthier.

Additionally, black garlic benefits for hair are attributed to the anti-inflammatory effects of the garlic. The application of black garlic hair oil on your scalp can minimize the inflammation and irritation accompanying and accelerating hair loss in some cases.

 

7. Black Garlic Extract Helps with Cancer Growth prevention

According to a Japanese study conducted in 2007, the use of black garlic can minimize a mice’s tumour. Researchers suspect that this could happen in humans too. This position is in agreement with an International Journal of Preventive Medicine’s systematic review. The review suggests that aged garlic intake is inversely related to cancer development.

Also, a vitro study conducted in 2014 suggested that fermented black garlic extract could minimize colon cancer cell growth and even exterminate the cancer cells. 

Black-Garlic-Extract

8. Black Garlic Extract Ensures Better Heart Health

Heart health improvement is among the popularly known black garlic extract benefits. In a 2018 animal model comparing black garlic extract benefits and the effects of raw garlic on heart health for a person recovering, the researchers found out that the two forms of garlic were equally effective in reducing heart damage.

Besides, due to its cholesterol regulation ability, fermented black garlic can also lower heart disease risk.

Black-Garlic-Extract

9. Black Garlic Extract Helps With Brain health improvement 

Additionally, black garlic can also boost your memory, especially if you are struggling with a cognitive condition such as and Parkinson’s disease, Alzheimer’s disease or even dementia. The antioxidants present in the can minimize inflammation responsible for or associated with the condition. As a result, your brain health improves, with better memory capability.

 

Other garlic extract health benefits

Since black garlic extracts enhance the immune system, they are also possibly effective for:

  • Diabetes prevention and relief
  • Prostate cancer prevention and relief
  • Jock itch treatment
  • athlete’s foot treatment
  • stomach cancer
  • ulcer-causing digestive tract infections
  • lung cancer prevention and relief
  • chest pain relief
  • common cold prevention and relief
  • vaginal yeast infections
  • wart eradication

Black-Garlic-Extract

 The Difference Between Black Garlic and Fresh Garlic 

Due to the Maillard reaction that fresh garlic goes through to become black garlic, it’s no surprise that these two garlic forms are different, not only colour-wise, but also their chemical composition and taste.

The flavor change is majorly contributed by the reduction of fructans (fructose and glucose) in the garlic during the processing. Ultimately, the back garlic ends up having lower fructan level than the unprocessed garlic. Considering that fructans are the key flavour makers, their reduced amount, therefore, means that black garlic will be less flavorful than a fresh one.

The flavour of black garlic extract is not as strong as fresh garlic’s; the former is sweeter tangy, syrupy and balsamic. On the other hand, the latter’s is stronger and more offensive. This is because black garlic has lower allicin content. During the ageing process, some of the allicin in fresh garlic converts into antioxidant compounds such as diallyl sulfide, ajoene, diallyl disulfide, diallyl trisulfide as well as dithiins.

Because of the physicochemical property changes, black garlic has a higher bioactivity, for instance, antioxidant properties, than fresh garlic. The compounds contained in black garlic, such as S-allylcysteine (SAC) are more functional as compared to those in fresh garlic.

Notably, black garlic extract is higher in oxidants, calories, fiber and iron and iron as compared to raw garlic. On the other hand, raw garlic has higher vitamin C, carbs and allicin than the processed garlic form.

To be precise, two raw garlic tablespoons contain about 25 calories, 3 mg sodium, 5.6 g carbohydrates, 1 g protein, 0.1 g fat, 0.4 g dietary fiber, 5.2 mg vitamin C , 30 mg calcium and 0.3 mg iron. In contrast, the same amount of black garlic extract contains 40 calories, 4g carbs,1g protein, 2g fat, 1g dietary fiber,160mg sodium, 0.64mg iron , 2.2mg vitamin C and 20 milligrams calcium.

 

The Difference Between Black Garlic and Fresh Garlic 

Due to the Maillard reaction that fresh garlic goes through to become black garlic, it’s no surprise that these two garlic forms are different, not only colour-wise, but also their chemical composition and taste.

The flavor change is majorly contributed by the reduction of fructans (fructose and glucose) in the garlic during the processing. Ultimately, the back garlic ends up having lower fructan level than the unprocessed garlic. Considering that fructans are the key flavour makers, their reduced amount, therefore, means that black garlic will be less flavorful than a fresh one.

The flavour of black garlic extract is not as strong as fresh garlic’s; the former is sweeter tangy, syrupy and balsamic. On the other hand, the latter’s is stronger and more offensive. This is because black garlic has lower allicin content. During the ageing process, some of the allicin in fresh garlic converts into antioxidant compounds such as diallyl sulfide, ajoene, diallyl disulfide, diallyl trisulfide as well as dithiins.

Because of the physicochemical property changes, black garlic has a higher bioactivity, for instance, antioxidant properties, than fresh garlic. The compounds contained in black garlic, such as S-allylcysteine (SAC) are more functional as compared to those in fresh garlic.

Notably, black garlic extract is higher in oxidants, calories, fiber and iron and iron as compared to raw garlic. On the other hand, raw garlic has higher vitamin C, carbs and allicin than the processed garlic form.

To be precise, two raw garlic tablespoons contain about 25 calories, 3 mg sodium, 5.6 g carbohydrates, 1 g protein, 0.1 g fat, 0.4 g dietary fiber, 5.2 mg vitamin C , 30 mg calcium and 0.3 mg iron. In contrast, the same amount of black garlic extract contains 40 calories, 4g carbs,1g protein, 2g fat, 1g dietary fiber,160mg sodium, 0.64mg iron , 2.2mg vitamin C and 20 milligrams calcium.

 

Black Garlic Extract Dosage 

Whether you want to take black garlic extract balls, black garlic extract drink, or black garlic extract with bentong ginger, it’s important that you follow the recommended dose. In as much as black garlic extract is a natural product, it might cause some adverse effects if taken in excessive amounts.

For black garlic extract powder to make black garlic extract juice or black garlic extract juice or add to your meal, use roughly 1/3 tsp of the powder once per day. This dosage also applies when you want to use black garlic extract with bentong gingerOtherwise you can follow your doctor’s prescription.

Want to know how much black garlic to eat a day? Well, there’s no scientific evidence to determine exactly how much black garlic to eat a day. However, different studies and user reviews suggest that 5-10 pieces (cloves) per day is an effective and safe range.

If you want to take black garlic extract balls or tablets, the most- recommended dose is 200mg. For the case of Black Garlic Extract Tonic Gold, a popular black garlic extract juice, the recommended dose is 70ml per day

 

Is Black Garlic Extract Dangerous?

Black garlic extract is generally very safe for human consumption and even topical application. However, as an oral supplement, it can cause gastrointestinal distress, but this occurs in rare situations. Therefore, if you have a stomach or digestive issue history, it is important that you consult your physician first before taking the extract or a related supplement say nutrition experts at GoldBee.com.

Also, large oral doses of the extract are not safe for children, while the topical application can cause burn-like damages on a child’s skin. Topical application can also cause skin irritation when done on a pregnant woman.

Black-Garlic-Extract

Black Garlic Extract Application 

 

1. Food taste improvement 

Just like raw garlic, black garlic extract is used for culinary purposes where is added in various savoury dishes. It bumps up food’s flavor.

 

2. Cosmetics 

Due to its antibacterial and anti-inflammatory properties, the extract is used as key component in various cosmetic products. Cosmetic products containing it are effective in acne prevention or hair health improvement, among other benefits.

 

3. Health boosting supplements 

Black garlic extracts enhance the immune system. As such, the extract is used to make supplements which help people to stay away from various diseases.

 

Black Garlic Extract Supplements

Black garlic extract supplements come in different forms including black garlic extract powder, black garlic extract balls or black garlic extract juice. One of the supplements goes by the name Black Garlic Extract Tonic Gold, which is a black garlic extract juice.

 

Conclusion 

Black garlic extract is a product of fermented raw garlic. It is available in the form of black garlic extract powder, black garlic extract balls or black garlic extract juice. Some of the benefits of this extract are improved immune system, hair loss prevention, skin texture and tone improvement and weight loss. The extract is used in various areas, including culinary arts and the cosmetic industry.

 

References

Banerjee S., Mukherjee P.K., Maulik S. Garlic as an antioxidant: The good, the bad and the ugly. Phytother. Res. 2003;17:97–106.

Ha A.W., Ying T., Kim W.K. The effects of black garlic (Allium satvium) extracts on lipid metabolism in rats fed a high fat diet. Nutr. Res. Pract. 2015;9:30–36

Kang O.-J. Evaluation of melanoidins formed from black garlic after different thermal processing steps. Prev. Nutr. Food Sci. 2016;21:398

Kim D.G., Kang M.J., Hong S.S., Choi Y.H., Shin J.H. Antiinflammatory effects of functionally active compounds isolated from aged black garlic. Phytother. Res. 2017;31:53–61

Milner J. Encyclopedia of Dietary Supplements. Marcel Dekker; New York, NY, USA: 2005. Garlic (Allium sativum) pp. 229–240.

 

Contents

 

 

2020-05-14 Another Category, Antiaging, Nootropics, Products, Supplements
blank
About ibeimon