مقالات وأخبار

جرعة مسحوق IDRA-21 ، نصف العمر ، الفوائد ، الآثار الجانبية ، والمراجعة

 

1. ما هو مسحوق IDRA-21؟

إنه إنسان تمامًا أن تكون دائمًا على اطلاع على شيء يمكن أن يمنحك ميزة. لتحسين أداء الفرد ، يتجه الغالبية الآن إلى العقاقير الذكية ، المعروفة باسم منشط الذهن. ربما تكون قد صادفت العديد من المكملات الغذائية التي تدعي أنها تعزز الأداء العقلي للمرء ولكن هل توقفت عن سؤال نفسك أيها يعمل؟ IDRA-21 هو دواء مشتق من التركيب الكيميائي للبنزوثياديازين. هناك ادعاءات بأن IDRA-21 مرتبط بـ Aniracetam ، وهو منشط الذهن آخر أضعف بثلاثين مرة من IDRA-21. ستلاحظ أن IDRA-21 هو منشط الذهن يسير في الحديث. إنها واحدة من أفضل منشط الذهن الذي يحزم لكمة عندما يتعلق الأمر بتعزيز ذاكرتك ، والتحفيز ، وعمليات التفكير ، وتحسين إنتاجيتك. إنه جديد في السوق ، ولا يزال البحث جاريًا لفهم المزيد 22503-72-6 التأثير على الذاكرة والقدرة المعرفية وعكس العجز المعرفي.

 

2. كيف يعمل IDRA-21؟

كعقار أمباكين ، يعمل IDRA-21 من خلال التعديل الخيفي الإيجابي لمستقبلات الجلوتامات AMPA في الدماغ. نظرًا لأن مستقبلات AMPA تسبب انتقالًا متشابكًا سريعًا ، فهناك زيادة في قوة التشابك الاستثارة. يُعرف أيضًا باسم التنشيط الخيفي.

 

جرعة مسحوق IDRA-21 ، نصف العمر ، الفوائد ، الآثار الجانبية ، والمراجعة

 

3. الجرعة الموصى بها / باستخدام تعليمات IDRA-21

على الرغم من اختبار IDRA-21 فقط على الحيوانات ، فقد استخدمه كثير من الناس ، وما زال آخرون يستخدمونه. كونه منشط الذهن شائع ، فقد تحدث الكثير من الناس عن أفضل جرعة تعطي أفضل النتائج. العديد من المصادر تشير إلى أن جرعة IDRA-21 يجب أن تصل إلى 10mg خلال 48 ساعة. يمكنك تناولها قبل أو بعد الوجبات لأنها قابلة للذوبان في الماء وتحتاج فقط إلى كوب من الماء لاستهلاكها. إذا كان هذا هو أول لقاء لك مع منشط الذهن ، فمن المستحسن أن تبدأ بجرعة منخفضة من IDRA-21. يمكنك بعد ذلك زيادتها تدريجياً عندما تكون متأكدًا من أن جسمك لا يتفاعل سلبًا مع استخدامه. IDRA-21 كومة منشط الذهن بصرف النظر عن حقيقة أنه يمكنك استخدام IDRA-21 بمفرده ، يمكنك اختيار دمجه مع منشط الذهن أو المكملات الأخرى لجني المزيد من الفوائد المعرفية. بسبب السمية المثيرة للإثارة ونقص البحث الكافي ، يجب أن تبطئ في ذلك. لا نوصي بتكديس IDRA-21 مع أي أدوية أمباكين أخرى مثل Aniracetam. يجب أيضًا تجنب المنشطات الذهنية الأخرى التي تزيد من مستويات الغلوتامات.

 

4. ما هي فوائد IDRA-21؟

  • تحسين الدافع

أي شخص لديه دوافع زادت الإنتاجية. خذ على سبيل المثال ، إذا كان لديك الدافع لتحقيق أفضل ما لديك في الأنشطة اليومية ، فمن المرجح أنك ستحقق أهدافك. من ناحية أخرى ، إذا لم يكن لديك الدافع للقيام بأي نشاط ، فإنك تلحق الضرر بآفاق النمو لديك. واحدة من فوائد IDRA-21 هو أنه يؤدي إلى تحسين الحافز الذي بدوره يعزز الكفاءة ويعزز الإنتاجية. وبالتالي ، يمكنك تحقيق أهدافك وغاياتك دون الشعور وكأنك تدفع نفسك بقوة.

 

  • زيادة دقة المهمة

نعلم جميعًا أن النتائج الكاملة تتطلب أكثر من مجرد جهد. ما يعنيه هذا هو أنك قد تضع كل ما لديك ولكنك تدرك أنك لا تحصل على دقة 100٪ التي تريد تحقيقها. والشيء الجيد هو مسحوق IDRA-21 يضمن لك التركيز والاهتمام الذي تحتاجه لتحقيق النتائج الدقيقة التي تريدها. بالاقتران مع العمل الشاق ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك سوف تحصل على أعلى درجة من الدقة.

 

  • يزيد في الذاكرة على المدى القصير

مع تقدمك في العمر ، ستدرك أن ذاكرتك قصيرة المدى لم تعد حادة كما كانت في السابق. تبدأ في نسيان أكثر الأشياء وضوحًا ، وفي مواجهة ذلك ، يصبح تدوين الملاحظات أو الملاحظات صديقًا لك. على الرغم من أنك قد تشعر بالقلق من أن ذاكرتك قصيرة المدى قد لا تكون هي نفسها مرة أخرى ، فلا داعي للذعر. ذلك لأنه يمكنك زيادة الذاكرة على المدى القصير في أي وقت تريده. استخدام 22503-72-6 هي واحدة من الطرق الفعالة التي يمكنك القيام بها التعامل مع مشاكل فقدان الذاكرة على المدى القصير. لا عجب أنه تم استخدامه لعلاج فقدان الذاكرة. مع استخدامه ، يمكنك أن تتذكر ما تحتاج إليه في حياتك اليومية.

 

  • لديه بعض الآثار العلاجية على الاكتئاب

هل تشعر بالحزن أو القلق المستمر أو أنك تعاني من التوتر؟ هل تقل شهيتك؟ هل تكافح من أجل النوم؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فربما تعاني من الاكتئاب. كما تعلم ، قد يؤثر الاكتئاب سلبًا على حياتك ، مما يجعلك لا تصل إلى كامل إمكاناتك. لحسن الحظ ، ليس من الصعب التغلب عليها باستخدام IDRA-21. عن طريق إعطاء دفعة لعقلك ، قد تساعدك على محاربة الاكتئاب. أيضًا ، له تأثير علاجي سيجعلك تشعر بتحسن في أي وقت تشعرين فيه بالقلق من القلق.

 

  • زيادة التركيز الذهني

تعتبر القدرة على البقاء منتبهًا لفترة طويلة دون تشتيت ذات أهمية قصوى إذا كنت تريد أداءً ممتازًا. إذا أدركت أن فترة انتباهك أصبحت مترهلة ، فيمكنك استخدام IDRA-21. من تقييمات IDRA-21 عبر الإنترنت ، هناك ادعاءات بأنها تساعدك على الاستمرار في المهمة وإعطائها الاهتمام الذي تستحقه. هذا لأنه يساعدك على التركيز عقليًا حتى مع كل المشتتات الخارجية.

 

  • زيادة في الإدراك الحسي

يمكن وصف الإدراك الحسي بأنه المعنى السادس الذي يجب أن يتمتع به الجميع. إنها القدرة على إدراك الأشياء وفهم العالم من حولك بطريقة أفضل. IDRA-21 تشحن إدراكك الحسي مما يجعلك أكثر حدة.

 

  • يساعد في علاج العديد من الحالات العصبية

اليوم ، تم دمج استخدام IDRA-21 في علاج ورعاية المرضى الذين يعانون من العديد من الحالات العصبية مثل عملية الشيخوخة والتدهور المعرفي ومرض الزهايمر ومرض باركنسون.

 

  • يزيد الإدراك

قدراتنا المعرفية ليست ثابتة. بقدر ما يميل الكثير من الناس إلى الاعتقاد بأن جيناتنا تحددها ، فهناك طرق يمكنك من خلالها تحقيق مستويات إدراكية عالية. IDRA-21 هي واحدة من معززات الإدراك التي توفر من حيث تحسين ذكاء الفرد.

 

جرعة مسحوق IDRA-21 ، نصف العمر ، الفوائد ، الآثار الجانبية ، والمراجعة

 

5. الآثار الجانبية لل IDRA-21

كثير من الناس يهتز حول هذا الدواء لأنه لا يوجد لديه آثار جانبية. مع الجرعة الموصى بها ، من المحتمل ألا تواجه أي آثار جانبية لـ IDRA-21. ومع ذلك ، قد يواجه البعض آثارًا جانبية مرتبطة باستخدام nootropics أو ampakines. هذه الآثار الجانبية IDRA-21 تتضمن؛

  • الدوخة
  • القلق.
  • قيء
  • الأرق.
  • الأرق
  • تعرق
  • الصداع
  • تقلب المزاج
  • غثيان

زيادة في النقل العصبي الغلوتامات وغالبا ما تسبب هذه الآثار الجانبية IDRA-21. يحدث هذا غالبًا لأولئك الذين يكون نشاط AMPA الخاص بهم مكثفًا ولا يحتاجون إلى استخدام IDRA-21. لا يجب أن تخيفك الآثار الجانبية ؛ المخدرات لديها الكثير من الإمكانات ، والفوائد تفوق الآثار الجانبية. من المحتمل ألا تعاني حتى من أي منها ، إذا كنت قد عانت من سكتة دماغية في الماضي القريب ، فيجب عليك تجنب استخدام هذا الدواء لأنه قد يؤدي إلى تفاقم حالتك.

 

6. دراسات / أبحاث حول IDRA-21

أجريت الدراسات السابقة على قوة IDRA-21 وكيفية عملها على AMPA. تم اختبار IDRA-21 على فئران المختبر التي كان عليها أن تمر عبر متاهة مائية. لوحظ أن الفئران تدار مع IDRA-21 أداء أفضل بكثير بالمقارنة مع تلك التي لم تفعل ذلك. لقد أثبتوا ذلك من خلال الوصول إلى المتاهة أولاً. تم استخدام تأثير IDRA-21 و huperzine على ذاكرة التعرف البصري في قرود المكاك الصغيرة لاختبار فعاليتها.

 

جرعة مسحوق IDRA-21 ، نصف العمر ، الفوائد ، الآثار الجانبية ، والمراجعة

 

7. مراجعة مسحوق IDRA-21

يزيد من التركيز الذهني والتركيز يقول إدوين ر ، "هذا منشط الذهن يتفوق على جميع المواد الأخرى في الحفاظ على تركيز عقلي واحد. يمكنني أن أشهد على ذلك لأنني منذ أن بدأت في أخذها ، لاحظت اختلافًا كبيرًا في طريقة الدراسة والعمل. أنا أدرس كثيرًا بعد العمل ، وفي الماضي ، لم أكن قادرًا على إعطاء كلاهما الاهتمام الكافي. لقد فشلت دائمًا في واحدة ، لكن هذا ليس هو الحال في الوقت الحاضر. أخبرني مديري أنني أصبحت أعمل بجد بينما يقول أستاذي أنني الآن طالب أكثر تركيزًا. أنا أيضًا أحب حقيقة أن أخذ IDRA-21 مناسب جدًا بالنسبة لي لأنني آخذه خلال أي وقت من اليوم مع كوب من الماء. IDRA-21 هو بالضبط ما كنت أبحث عنه ". ساعدني في الاكتئاب الخفيف تقول Essy J. ، "لقد مررت مؤخرًا بالاكتئاب الخفيف بسبب وظيفتي المجهدة وطفلتي الجديدة والحياة العامة التي أثرت عليها. لقد جربت بعض العقاقير ، لكن لا شيء يبدو أنه جعلني أشعر بتحسن. لحسن الحظ ، أوصى صديق أنني يجب شراء مسحوق IDRA-21 لمحاولة محاربة نوبات الاكتئاب والقلق. حسنًا ، لقد تم تناول ثلاثة فقط في هذا الدواء ، وقد تسبب في أفضل تأثير. يمكنني الآن التفكير بشكل مستقيم طوال اليوم دون المعاناة من تقلبات المزاج. أود أن أوصي به لأي شخص يشعر وكأنه وصل إلى طريق مسدود ". لقد ساعدت ابنتي في التعامل مع النسيان يقول William S. ، "ابنتي تعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه الشديد والتركيز حتى لمدة خمس ثوانٍ مهمة جدًا. ومع ذلك ، فقد كان مسحوق IDRA-21 منقذًا منذ أن تحسن تركيزها بشكل كبير. كما أنها تتذكر أشياء أكثر مما اعتادت عليه بفضل هذا المنتج. لقد لاحظت أيضًا أنه ليس له أي آثار جانبية عليها ، وهذا يجعلها تسجل درجات أكثر. شكرًا لك IDRA-21 ، يمكن لطفلي الآن أن يعيش حياة طبيعية ".

 

8. من أين تشتري مسحوق IDRA-21؟

كما رأينا في المقال ، فإن IDRA-21 قادر على منح حياتك تحولًا كاملاً. بخلاف جعلك أكثر إنتاجية وتنبيهًا ، يمكن أن يجعلك IDRA-21 تعيش حياة سعيدة. أعلم أنك قد تتساءل الآن عن مصدرها. أحد أهم التحديات التي يواجهها الناس هو الحصول على مصدر IDRA-21 موثوق. وذلك لأن هذا المنتج أصبح جوهرة نادرة بالنظر إلى أنه لا يزال في دراساته السريرية المبكرة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك لن تضع يديك على IDRA-21 عالي الجودة. انت تستطيع دائما شراء IDRA-21 تتضمن البطولات التنافسية الألعاب الإلكترونية التالية : DOTA XNUMX و RAINBOW XNUMX و CS: GO ، LEaGUE OF LEGENDS ، Overwatch ، FORTNITE ، LEGENDS APEX ، Call of DUTY XNUMX ، MORTAL KOMBAT XNUMX ، TEKKEN XNUMX ، SUPERMASH BROS ULTIMATE و FIFAXNUMX ويكون تسليمها إلى موقعك. ألا ينقذك هذا من مشكلة الانتقال من متجر إلى آخر يسأل عنه؟ قدم طلبًا معنا اليوم وابدأ رحلتك للحصول على مزيد من التحفيز والأداء المحسن.

 

المراجع

  1. الأدوية المعرفية المعززة ، تم تحريرها بواسطة Jerry J. Buccafusco ، صفحة 92-93
  2. Ampakines: Ampakine، Cx717، Idra-21، Ly-503,430، Aniracetam، Pepa، Farampator، Cx-516، Unifiram، Sunifiram، LLC Books، General Books LLC، 2010، page 1-36
  3. الصحة والعقاقير: المرض والوصفات الطبية والأدوية ، بقلم نيكولاي سفيتكو

 

المحتويات

 

 


2019-08-14 Nootropics
فارغة
عن الحكمة

Blog

IDRA-21 Powder Dosage, Half-life, Benefits, Side effects, and Review

 

1. What is IDRA-21 powder?

It is entirely human to always be on the lookout for something that can give you an edge. To better one’s performance, the majority are now turning to smart drugs, better known as nootropics. You have probably come across many supplements that claim to boost one’s mental performance but have you stopped to ask yourself which one works? IDRA-21 is a drug that has been derived from the benzothiadiazine chemical structure. There are claims that IDRA-21 is related to Aniracetam, another nootropic that is thirty times weaker than IDRA-21. You will notice that IDRA-21 is a nootropic that walks the talk. It is one of the best nootropics that packs a punch when it comes to boosting your memory, motivation, thought processes, and improving your productivity. It is new in the market, and research is still ongoing to understand more on 22503-72-6 effect on memory, cognitive ability, and reversing of the cognitive deficit.

2. How does IDRA-21 work?

As an ampakine drug, IDRA-21 works through the positive allosteric modulation of the glutamate AMPA receptors in the brain. Since the AMPA receptors cause rapid synaptic transmission, there is an increase in the excitatory synaptic strength. It is also known as allosteric activation.

 

IDRA-21 Powder Dosage, Half-life, Benefits, Side effects, and Review

 

3. Recommended Dosage/Using Instruction of IDRA-21

Even though IDRA-21 has only been tested on animals, many people have used it, and others are still on it. Being a popular nootropic, many people have talked about the best dosage that gives maximum results. Many sources suggest that the IDRA-21 dosage should be up to 10mg within 48 hours. You could take it either before or after meals since it is water-soluble and only needs a glass of water to consume it. If it is your first encounter with this nootropic, it is advisable to start on a low IDRA-21 dosage. You could then increase it gradually when you are sure that your body does not react negatively with its use. IDRA-21 nootropic stack Apart from the fact that you could use IDRA-21 on its own, you could opt to combine it with other nootropics or supplements to reap more cognitive benefits. Due to potential excitotoxicity and lack of enough research, you should go slow on it.  We wouldn’t recommend stacking of IDRA-21 with any other ampakine drugs like Aniracetam. Other nootropics that increase the glutamate levels should also be avoided.

4. What are the benefits of IDRA-21?

  • Improved motivation

Any motivated person has increased productivity. Take, for instance, if you have got the drive to perform your best in your day to day activities, you are most likely going to achieve your goals. On the other hand, if you do not have the motivation to undertake any activity, you damage your growth prospects. One of the IDRA-21 benefits is that it leads to improved motivation that, in turn, promotes efficiency and boosts productivity. Consequently, you can achieve your goals and objectives without feeling like you are pushing yourself too hard.

  • Increase task accuracy

We all know that perfect results demand more than just effort. What this means is that you may put in your all but realize that you are not getting the 100% accuracy you would want to achieve. The good thing is IDRA-21 powder guarantees you with the concentration and attention you need to accomplish the exact results you want. Combined with hard work, you can rest assured that you will score the highest degree of accuracy.

  • Increases in short term memory

As you age, you will realize that your short term memory is no longer as sharp as it used to be. You begin to forget even the most obvious things, and to counter this, making short notes or notes becomes your friend. While you might feel troubled that your short term memory might never be the same again, there is no need to panic. That is because you can increase your short term memory any time you want to. Use of 22503-72-6 is one of the efficient ways that you could deal with the short term memory loss woes. No wonder it has been used to treat amnesia. With its use, you can recall what you need to in your daily life.

  • Has some therapeutic effects on depression

Are you feeling sad, continually worrying, or experiencing stress? Has your appetite reduced? Do you struggle to sleep? If your answer is yes, then you could be suffering from depression. As you probably know, depression could negatively impact your life, making you not reach your full potential. Luckily, it is not difficult to overcome it with the use of IDRA-21. By giving your brain a boost, it may help you fight depression. Also, it has a therapeutic effect that will make you feel better anytime you feel like anxiety is creeping in.

  • Increased mental focus

The ability to stay attentive for an extended period undistracted is of paramount importance if you want excellent performance. If you realize that your attention span is getting flabby, then you could use IDRA-21. From the IDRA-21 reviews online, there are claims that it helps you stay on task and give it the attention it deserves. That is because it helps you get mentally focused even with all the distractions on the outside.

  • An increase in one’s sensory perception

Sensory perception could be described as the sixth sense that everyone ought to have. It is the ability to perceive things and understand the world around you in a better way. IDRA-21 supercharges your sensory perception making you sharper.

  • Helps in the treatment of several neurological conditions

Today, the use of IDRA-21 has been incorporated in the treatment and care of patients suffering from several neurological conditions like the aging process, cognitive deterioration, Alzheimer’s disease, and Parkinson disease.

  • Increases cognition

Our cognitive abilities are not fixed. As much as many people tend to think that our genes determine them, there are ways you could achieve high cognitive levels. IDRA-21 is one of the cognition enhancers that delivers in terms of improving one’s intelligence.

 

IDRA-21 Powder Dosage, Half-life, Benefits, Side effects, and Review

 

5. Side Effects of IDRA-21

Many people rave about this drug because it has no side effects. With the recommended dosage, you are most likely not going to encounter any IDRA-21 side effects. However, some may experience side effects that are related to the use of nootropics or ampakines. Such IDRA-21 side effects include;

  • Dizziness
  • Anxiety
  • Vomiting
  • Insomnia
  • Restlessness
  • Sweating
  • Headaches
  • Mood swings
  • Nausea

An increase in the glutamate neurotransmission often causes these IDRA-21 side effects. Mostly, this happens to those whose AMPA activity is intense and who do not need to use IDRA-21. The side effects should not, however, scare you; the drug has got much potential, and the benefits outweigh the side effects. You are most likely not even going to suffer from any of them, If you have suffered from a stroke in the recent past, you should avoid using this drug as it could make your condition get worse.

6. Studies/Research on IDRA-21

In the past studies have been done on the IDRA-21 strength and how it acts on the AMPA. The IDRA-21 was tested on laboratory rats that had to pass a water maze. It was observed that rats administered with IDRA-21 significantly performed better as compared to those that did not. They proved this by reaching the maze exit first. The effect of IDRA-21 and huperzine on visual recognition memory in young macaques were also used to test its efficacy.

 

IDRA-21 Powder Dosage, Half-life, Benefits, Side effects, and Review

 

7. IDRA-21 powder Review

Increases mental focus and concentration Edwin R. says, “This nootropic beats all other substances in keeping one mentally focused. I can attest to this because since I started taking it, I have noticed much difference in the way I study and work. I do much studying after work, and in the past, I wasn’t able to give both enough attention. I always failed in one, but this is not the case nowadays. My boss tells me that I have become hardworking while my teacher says that I am now a more focused student. I also love the fact that taking IDRA-21 is very convenient for me since I take it during any time of the day with a glass of water. The IDRA-21 is just what I have been looking for.” Helped me with mild depression Essy J. says, “Recently, I have been undergoing mild depression due to my stressful job, new baby and overall life that is taking a toll on me. I have tried a couple of drugs, but none seemed to make me feel better. Fortunately, a friend recommended that I should buy IDRA-21 powder to try and combat the depression and anxiety attacks. Well, it has been only three into this medication, and it has caused the best effect. I can now think straight all day without suffering from mood swings. I would commend it to anyone who feels like they have hit a dead end.” It helped my daughter deal with forgetfulness William S. says, “My daughter has severe ADHD and concentrating even for five seconds is quite a task. IDRA-21 powder has, however, been a lifesaver since her concentration has improved greatly. She also recalls more stuff than she used to, thanks to this product. I have also noticed that it does not have any side effect on her, and this makes it score even more marks. Thank you IDRA-21, my baby can now live a normal life.”

8. Where to buy IDRA-21 powder?

As seen in the article, IDRA-21 is capable of giving your life a complete turnaround. Other than making you more productive and alert, IDRA-21 can make you have a happy life. I know you could now be wondering where you could source it. One of the most significant challenges that people face is getting a reliable IDRA-21 source. That is because this product has turned to be a rare gem considering that it is still in its early clinical studies. That does not, however, mean that you will never lay your hands on quality IDRA-21.  You can always buy IDRA-21 online and have it delivered to your location. Doesn’t this save you the headache of moving from shop to shop asking for it? Place an order with us today and start your journey to greater motivation and improved performance.   References

  1. Cognitive Enhancing Drugs, edited by Jerry J. Buccafusco, page 92-93
  2. Ampakines: Ampakine, Cx717, Idra-21, Ly-503,430, Aniracetam, Pepa, Farampator, Cx-516, Unifiram, Sunifiram, LLC Books, General Books LLC, 2010, page 1-36
  3. Health & Drugs: Disease, Prescription & Medication, By Nicolae Sfetcu

2019-08-14 Nootropics
About wisepowder