المدوَّنة

براميراسيتام | أفضل الملحق المعرفي Nootropics في 2019

ما هو براميراسيتام

Pramiracetam، والمعروف أيضًا باسم Pramistar ، هو المحسن المعرفي الذي يتيح لعقلك أداء أفضل طريقة ممكنة.

nootropics براميراسيتام هو racetam التي يتم تصنيعها من بيراسيتام. يحدث ذلك من خلال استبدال مجموعة أميد الموجودة في بيراسيتام بمجموعة إيثيل ديبروبان- 2- ييلينو. الاستبدال هو ما يجعل براميراسيتام أكثر فاعلية مقارنة بيراسيتام.

Pramiracetam آعمال

منشط الذهن براميراسيتام (68497-62-1تم تطويره لأول مرة في 1979 بواسطة Parke-Davis ، وهو قسم من شركة Warner-Lambert الدوائية. بحلول ذلك الوقت ، تم تسويق Pramiracetam كما Pramistar. اليوم لم تعد Warner-Lambert موجودة لأنها اندمجت مع شركة Pfizer في 2000.

براميراسيتام مقابل بيراسيتام

ينتمي كل من مسحوق Piracetam و Pramiracetam (68497-62-1) إلى عائلة ريستام وبالتالي لديهم نفس بنية نواة البيروليدون. كان Piracetam أول سباق يتم تطويره ، وجاء Pramiracetam في وقت لاحق. كلاهما آمن ونادرا ما يسبب أي آثار جانبية حتى في جرعات أعلى.

على الرغم من أن كلاهما لهما نفس التأثيرات ، إلا أن براميراسيتام أقوى بثلاثين مرة في تعزيز قوة الدماغ مقارنة بيراسيتام. في دراسة أجريت على الفئران ، تم العثور على براميراسيتام لزيادة التعرف على وجوه الفئران بجرعة أقل بكثير بالمقارنة مع بيراسيتام. بالنسبة لهم لتجربة نفس تأثير Pramiracetam ، يجب أن تكون جرعة Piracetam أكثر من ثلاثة عشر مرة.

فائدة براميراسيتام الرئيسية هي أنه يساعد في تحسين الذاكرة بينما فائدة بيراسيتام هي زيادة وظائف المخ. تدعي العديد من مراجعات Pramiracetam أنها حسنت بشكل كبير استدعاء الذاكرة الخاصة بهم ، واستبقاء الذاكرة ، وتكوين الذاكرة.

جرعة بيراسيتام مرتفعة مقارنة بجرعة براميسيتام. بالنسبة للبالغين ، تتراوح جرعة بيراسيتام من 1000mg-5000mg يوميًا ، بينما تتراوح جرعة Pramiracetam من 1000-1200mg يوميًا.

Pramiracetam Best أفضل الملحق Nootropics المعرفي محسن

آلية براميراسيتام

آليات Pramiracetam تشبه تلك للآخرين nootropics التي تنتمي إلى عائلة racetam. تنطوي آلية عمل براميراسيتام على إطلاق ناقلات عصبية. إن إطلاق هذه المواد الكيميائية في الدماغ يعزز انتقال الإشارات بين الخلايا العصبية داخل الدماغ.

ومع ذلك ، فإن آلية Pramiracetam للعمل هي مختلفة قليلا فقط. على عكس المعززات المعرفية الأخرى ، فإن آليات براميراسيتام لها تأثير أكثر شمولية مما يؤدي إلى تحفيز جميع مستقبلات الناقل العصبي ، على عكس فرق سباق أخرى تعمل على مواقع محددة. نتيجة لهذا ، من المعروف أن براميراسيتام يسبب تأثيرًا أكثر توازناً ، وبالتالي ، تحفيز الدماغ أكثر قوة.

براميراسيتام يعمل من خلال زيادة مستويات الكولين في الحصين. نظرًا لأن مادة الكولين هي سلائف الأسيتيل كولين ، فهناك زيادة في الوظائف المعرفية المختلفة ، بما في ذلك التركيز والذاكرة والتعلم. Pramiracetam ، لذلك ، يعمل من خلال التحفيز غير المباشر لمواقع مستقبلات الأسيتيل كولين وبالتالي تعزيز نشاط الحصين. يستمر هذا التأثير لمدة أربع وعشرين ساعة.

بمجرد أن يكون للحصين نشاط أفضل ، يتم تعزيز القدرة على تكوين ذكريات جديدة. أن تكون قادرًا على تذكر الأشياء القديمة يصبح أسهل. أيضا ، هناك زيادة في الدورة الدموية في الدماغ مما يؤدي إلى تعزيز في القدرة الإدراكية الشاملة واليقظة للعقل.

إن تناول براميراسيتام منشط الذهن يساعد عقلك على الحصول على المزيد من الطاقة والأكسجين. لا يمكن لأي محسّن إدراكي آخر أن يقدم الاثنين لأن معظمهم إما يزيد من الطاقة أو امتصاص الأكسجين. لماذا لا ترفع مستوى الطاقة والأوكسجين في عقلك اليوم؟

ما هو براميراسيتام المستخدمة ل؟

· يساعد في منع وعكس فقدان الذاكرة

إذا كنت تعاني من النسيان المستمر ، فقد تكون تعاني من فقدان الذاكرة. لحسن الحظ ، واحدة من فوائد براميراسيتام هو أنه يعكس ويحمي أيضا واحد ضد فقدان الذاكرة.

في دراسة أجريت على أفراد أصحاء ، ثبت أن براميراسيتام قلل جزئيًا فقدان الذاكرة الناجم عن السكوبولامين. أظهر بحث آخر تم إجراؤه على المرضى الذين يعانون من إصابات في الرأس أن براميراسيتام يعمل بشكل أفضل مقارنة بيراسيتام في التعامل مع أعراض فقدان الذاكرة.

في الفئران التي عولجت بالهيمشولينيوم (مادة تسبب فقدان الذاكرة) ، ساعدت المعالجة المسبقة مع براميراسيتام في منع فقدان الذاكرة. كما عكس فقدان الذاكرة نتيجة الصدمة الكهربائية.

يحسن الذاكرة

ربما تكون قد أفرغت المعلومات أثناء اختبار مهم وكنت ترغب في تحسين ذاكرتك. حسنًا ، إن تناول براوتيراسيتام nootropics النقي يساعدنا بطرق عديدة ، لكنه يفوز بميدالية في تحسين الذاكرة. لا يوجد racetam الأخرى التي توفر مثل Pramiracetam في تشكيل الذاكرة واسترجاعها.

أظهرت دراسة أجريت على خمسة وثلاثين من كبار السن أن الذين تلقوا كبسولات براميراسيتام أظهروا تحسنا أكثر أهمية في ذاكرتهم مقارنة بأولئك الذين خضعوا للتدريب على الذاكرة.

في الشباب الذين يعانون من إصابات في الدماغ ، لوحظ أن براميراسيتام يعزز الذاكرة طويلة المدى والقصيرة المدى. استمر التأثير لمدة شهر تقريبًا بعد التوقف.

في الفئران ، شوهد علاج Pramiracetam الذي دام سبعة أسابيع لزيادة الذاكرة على المدى الطويل وكذلك قدرتها على التعلم. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين ذاكرة التعرف على الكائنات الخاصة بهم.

· قد يساعد في انخفاض الذاكرة نتيجة انخفاض تدفق الدم إلى المخ

يمكن أن يكون هناك انخفاض في الذاكرة في حالة واحد يعاني من قصور مخي وعائي مزمن. سبب هذه الحالة هو انسداد الشرايين التي تزود الدماغ بالدم. لاحظ مرضى قصور الأوعية الدماغية الذين يستخدمون منشطات الذهن ، براميراسيتام ، تحسنا في ذاكرتهم.

· يسرع الشفاء من إصابات الدماغPramiracetam Best أفضل الملحق Nootropics المعرفي محسن

قد يبدو أن كبسولات براميراسيتام في متناول يدي المرضى الذين يعانون من هذا المرض. أظهرت الدراسات التي أجريت على مرضى إصابات الدماغ الذين عولجوا بـ Pramiracetam أنهم عانوا من انخفاض في الدوار والصداع والغثيان. أيضا ، يشعرون بتحسن وتحسين الاتجاه بالمقارنة مع بيراسيتام.

أثبتت دراسة أجريت على أربعة رجال يعانون من إصابات شديدة في الدماغ أن ستة أسابيع من مكملات براميراسيتام ساعدت على تحسين ذاكرتهم مقارنةً بالغفل.

· لديها قدرات كبيرة في حماية الأعصاب

قد يميل الكثيرون إلى التركيز على nootropics التي تساعدهم على زيادة قدرتهم العقلية دون التفكير في واحدة واقية من الأعصاب. أحد فوائد Pramiracetam المرغوبة هو أنه يساعد في تقليل أي تلف في الدماغ قد يحدث نتيجة للتوتر.

يمكن أن يساعدك أخذ هذا الملحق في دفع حدودك ، مع العلم أن الخلايا العصبية لديك محمية جيدًا. لا عجب في بعض الدول الأوروبية ، يتم استخدامه كدواء وصفة طبية ل مرض الزهايمر والخرف.

· تحسين الإدراك الحسي

غالبًا ما يبلغ مستخدمو Pramiracetam أنهم يعانون من إدراك حسي محسن. وقد تم دعم ذلك من خلال مراجعات Pramiracetam مدعيا أن هناك تحسنا في الطريقة التي يمكن للمرء أن يسمع ويرى. من المعروف أيضًا أن زيادة تباين الألوان في حال كنت تعتقد أنك أصبحت أعمى للون.

كيفية استخدام براميراسيتام

عادة ، يحدث Pramiracetam الشراء عبر الإنترنت في ثلاثة أشكال مختلفة ، أي أقراص ، كبسولات ، ومسحوق. إذا كنت مستخدمًا جديدًا ، فيجب أن تلاحظ أن نكهته قد تشبه نكهة "القيء الغريبة" أو "حمض البطارية". وقد تعاني أيضًا من حرقة براميراسيتام إذا قررت تناولها تحت اللسان.

كثير من الناس يفضلون تناول كبسولات براميراسيتام مقارنة بالأشكال الأخرى. هذا لا يعني أن شكل الجهاز اللوحي غير فعال ؛ الفرق الوحيد هو أن أشكال المسحوق والكبسولة لها معدل امتصاص سريع. مع الكبسولات ، من غير المحتمل أن تعاني أيضًا من حرق براميراسيتام.

من الأفضل تناول براوتيراسيتام في مادة nootropics لأنها ليست قابلة للذوبان في الماء. على سبيل المثال ، يمكنك تناوله مع ملعقة من زيت جوز الهند غير المكرر. يوصى أيضًا بتناولها بعد تناول وجبة أو وجبة خفيفة.

أظهرت الأبحاث التي أجريت حتى الآن أن جرعة براميراسيتام من 1200mg يوميًا ستمنحك التأثير المطلوب. يمكنك تقسيمها إلى جرعتين من 600mg أو ثلاث جرعات من 400mg. يضمن تقسيم الجرعات أنك تشعر بالتأثير طوال اليوم حيث أن فترة نصف عمر براميراسيتام تتراوح من أربع إلى ست ساعات. وبالتالي ، سيكون لديك نفس مستويات الدواء طوال اليوم.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم الوصول إلى تركيز الذروة Pramiracetam في غضون ثلاثين دقيقة. وبالتالي ، ليس لديك للحفاظ على الانتظار ليشعر التأثير.

جرعة 1200mg ، ومع ذلك ، ليست ثابتة. يمكنك استخدام المبلغ الذي تشعر أنه يعمل من أجلك. لدى بعض الأشخاص مراجعات رائعة من Pramiracetam بجرعة أقل ، بينما قد يحتاج البعض الآخر إلى جرعة أعلى. ومع ذلك ، فمن الأفضل إذا قمت باختبار الجرعات أولاً عن طريق البدء بجرعة أقل كلما قمت بتدريجها.

في كثير من الأحيان ، يتم استخدامه في تركيبة مع مصدر الكولين مثل سيتيكولين or ألفا المؤتمر الشعبي العام. والسبب في ذلك هو أن المكملات الغذائية التي تنتمي إلى عائلة racetam معروفة بأنها تقلل مستويات الأسيتيل كولين في الدماغ. ومن ثم فإن التركيبة تعزز التأثير التآزري على الوظيفة الإدراكية.

براميراسيتام ستاك

قد تقرر الجمع بين مكملات متعددة لجني المزيد من الآثار المعرفية. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام racetam ومثير الذهن في الثيامين للتمتع بجميع فوائد racetam دون التعرض لصداع.

في حالتنا ، يستخدم Pramiracetam على نطاق واسع في العديد من مداخن منشط الذهن لأنه ثبت أنه مفيد في تعزيز آثارها وكذلك زيادة فعاليتها. فيما يلي بعض المكملات الغذائية التي تتناسب تمامًا مع كومة Pramiracetam ؛

· مداخن الكولين

المكملات الغذائية التي تحتوي على أو تسبب زيادة في إنتاج الكولين هي الأكثر تفضيلًا لأنها تقلل الصداع وتعزز مناطق أخرى من الدماغ في نفس الوقت. المكملات الشعبية الكولين تشمل ؛ سيتيكولين، Centrophenoxineو Alpha GPC.

أرمودافينيل ، أدرافينيل أو مودافينيل

أي من هذه الأدوية قادر على زيادة اليقظة وكذلك اليقظة. وبالتالي ، ستدرك أن لديك طاقة عقلية أكثر ، وأن تركيزك في ذروته. في حالة اقتراب يوم الامتحان الخاص بك ، أو كنت ترغب في المشاركة في أي نشاط قد يحتاج إلى 100٪ من تركيزك ، فهذه هي المجموعة التي يجب عليك الذهاب إليها.

· أنيراسيتام

للحصول على تخفيض كبير في مستويات التوتر والقلق لديك ، فهذا هو الملحق الذي يمكنك تجربته. فهو لا يزيد من قواك العقلية فحسب ، بل يجعلك أيضًا أكثر إنتاجية. مع الأخذ في الاعتبار أن Pramiracetam قد لا يكون له أي تأثير على حالتك المزاجية على الإطلاق ، فإنه يمكن أن يجعل مكدس Pramiracetam ممتازًا.

إذا كنت مؤقتًا أولًا ، فيجب عليك استخدامه بمفرده خلال الفترة التجريبية قبل التفكير في تكديسه. هذا يساعدك على اختبار التسامح وتجنب أي خطر يمكن أن يحدث.

Pramiracetam الآثار الجانبية

فكرة أنك قد تأخذ مكملاً فقط لتنتهي بتطوير آثار جانبية حادة جعلت الكثيرين منهم يبتعدون عنها. هذا هو ، ولكن ليس هذا هو الحال عندما يتعلق الأمر براميراسيتام. الدراسات التي أجريت على ذلك تظهر أنه جيد التحمل في البشر. لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية في أي جرعة براميراسيتام.

بعض الآثار الجانبية التي قد تتعرض لها بجرعات عالية بشكل غير معقول هي ؛

  • أرق
  • دوخة
  • الصداع

براميراسيتام غير مدمن وقد لا يسبب أي تأثير ضار حتى مع الاستخدام طويل المدى.

Pramiracetam Best أفضل الملحق Nootropics المعرفي محسن

شراء براميراسيتام

شراء براميراسيتام على الانترنت لا يجب أن يكون صخبًا ؛ يجب أن يكون أسهل من ab c. فقط انقر على الفأرة ، وقمت بشراء المنتج المطلوب. ومع ذلك ، فإن المشكلة تأتي عندما لا يمكنك تحديد موقع بائع موثوق. لا أحد يرغب في شراء القمامة أو خداع أموالهم بشق الأنفس. لذلك ، عليك أن تسوي للحصول على أفضل موقع للحصول على ما تريد.

Wisepowder هو رهان جيد جدا لأنه يؤكد لك براميراسيتام نوتروبيك نقية وكذلك أسعار رائعة. كما يسمح لك بشراء Pramiracetam في راحة منزلك أو مكتبك وإتمام عملية التسليم خلال أقصر وقت ممكن.

المراجع

  1. كتيب علم الأدوية النفسي ، المجلد 20 ، ليزلي إل. إيفرسن ، سوزان د. إيفرسن ، سليمان هـ. سنايدر ، مطبعة بلينوم ، 1988 - علم الأدوية العصبية
  2. العقاقير الذكية والمغذيات ؛ - كيفية تحسين ذاكرتك وزيادة ذكائك باستخدام أحدث الاكتشافات في علم الأعصاب ، وارد دين ، جون مورغنثالر ، منشورات B&J ، 1990 - الصحة واللياقة
  3. العقل الغذائي والحبوب الذكية ؛ روس بيلتون ، دوبليداي ، 1989- الصحة واللياقة البدنية
2019-11-05 Nootropics
عن الحكمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Blog

Pramiracetam | The Best Cognitive Enhancer Nootropics Supplement In 2019

 

What Is Pramiracetam

Pramiracetam, also known as Pramistar, is the cognitive enhancer that lets your brain perform in the best way.

Pramiracetam nootropics  is a racetam that is synthesized from piracetam. That happens through the substitution of the amide group found in piracetam with a dipropan-2-ylamino ethyl group. The replacement is what makes Pramiracetam have more potency compared to piracetam.

Pramiracetam History

The nootropic Pramiracetam (68497-62-1) was first developed in 1979 by Parke-Davis, which is a division of the Warner-Lambert pharmacological company. By then, Pramiracetam was marketed as Pramistar. Today Warner-Lambert no longer exists as it merged with Pfizer in 2000.

 Pramiracetam vs. Piracetam

Both Piracetam and Pramiracetam powder (68497-62-1) belong to the Racetam family hence have the same pyrrolidone nucleus structure. Piracetam was the first racetam to be developed, and Pramiracetam came later. Both of them are safe and rarely cause any side effects even at higher dosages.

Although both of them have the same effects, Pramiracetam is thirty times more potent in enhancing brain power as compared to piracetam. In a study done on rats, Pramiracetam was found to increase rats’ object recognition at a much lower dosage as compared to piracetam. For them to experience the same effect as that of Pramiracetam, the Piracetam dosage had to be thirteen times more.

Pramiracetam’s main benefit is that it aids in memory improvement while that of piracetam is to boost brain function. Many Pramiracetam reviews claim that it dramatically improved their memory recall, memory retention, and memory formation.

The Piracetam dosage is high compared to that of Pramiracetam. For an adult, the Piracetam dosage ranges from 1000mg-5000mg daily, while that of Pramiracetam ranges from 1000-1200mg daily.

 

Pramiracetam丨The Best Cognitive Enhancer Nootropics Supplement

 

The Mechanism of Pramiracetam

The mechanisms of Pramiracetam are similar to that of other nootropics that belong to the racetam family. The Pramiracetam mechanism of action involves the release of neurotransmitters. The release of these brain chemicals promotes the transmission of signals amongst nerve cells within the brain.

However, the Pramiracetam mechanism of action is just slightly different. Unlike other cognitive enhancers, the mechanisms of Pramiracetam has a more all-round effect that leads to the stimulation of all the neurotransmitter receptors, unlike other racetams that work on specific locations. Due to this, Pramiracetam has been known to cause a more balanced effect, hence, more powerful brain stimulation.

Pramiracetam works through the increase of Choline levels in the hippocampus. Since choline is Acetylcholine’s precursor, there is an increase in various cognitive functions, including concentration, memory, and learning. Pramiracetam, therefore, works through the indirect stimulation of the acetylcholine receptor sites hence promoting the hippocampus activity. This effect lasts for about twenty four hours.

Once the hippocampus has better activity, the ability to form new memories is enhanced. Being able to recall old ones becomes even easier. Also, there is an increase in the brain’s blood circulation leading to the promotion in the overall cognitive ability and alertness of the mind.

Taking the nootropic Pramiracetam will help your brain get more energy and oxygen. No other cognitive enhancer can offer the two as most of them either increase the energy or the oxygen uptake. Why not raise your brain’s energy and oxygen levels today?

What Is Pramiracetam Used For?

· Aids in the prevention and reversal of amnesia

If you are suffering from persistent forgetfulness, then you may be suffering from amnesia. Fortunately, one of the pramiracetam benefits is that it reverses and also protects one against amnesia.

In a study done on healthy individuals, it was proven that pramiracetam partially reduced scopolamine-induced amnesia. Another research done on patients with head injuries showed that pramiracetam works better compared to piracetam in dealing with amnesia symptoms.

In rats treated with hemicholinium(a substance that causes amnesia), pretreatment with pramiracetam helped prevent memory loss. It also reversed memory loss as a result of electric shock.

· Improves memory

You might have blanked out information during an important test and wished that you could improve your memory. Well, taking pure nootropics pramiracetam helps us in many ways, but wins a medal in the improvement of memory. There is no other racetam that delivers like Pramiracetam in memory formation and retrieval.

A study done on thirty-five older adults showed that those who received Pramiracetam capsules showed more significant improvement in their memory in comparison to those who underwent memory training.

In young men suffering from brain injury, it was observed that Pramiracetam enhanced both long term and short term memory. The effect lasted for about a month after discontinuation.

In rats, Pramiracetam treatment that lasted seven weeks was seen to increase long term memory as well as their learning ability. Additionally, it improved their object-recognition memory.

· May help with memory decline as a result of low blow blood flow into the brain

There could be memory decline in case one is suffering from chronic cerebrovascular insufficiency. This condition is caused by the blockage of arteries supplying blood to the brain. Cerebrovascular insufficiency patients who used nootropics Pramiracetam noticed an improvement in their memory.

· Quickens recovery from brain injuriesPramiracetam丨The Best Cognitive Enhancer Nootropics Supplement

As threatening as a brain injury may seem, Pramiracetam capsules have always come in handy for patients suffering from it. Studies that were undertaken on brain injury patients treated with Pramiracetam showed that they experienced reduced dizziness, headaches, and nausea. Also, they feel better and have improved orientation as compared to piracetam.

A study done on four men with severe brain injuries proved that six weeks of pramiracetam supplementation helped improve their memory significantly compared to placebo.

· It has great neuroprotective capabilities

Many may tend to focus on nootropics that help them increase their mental ability without thinking about one that is neuro-protective. One of the desirable Pramiracetam benefits is that it helps minimize any brain damage that could occur as a result of straining.

Taking this supplement could, therefore, help you push your limits, knowing that your neurons are well protected. No wonder in some of the European countries, it is used as a prescription drug for Alzheimers and Dementia.

· Improved sensory perception

Pramiracetam users often report that they experience an enhanced sensory perception. That has been backed up by Pramiracetam reviews claiming that there was an improvement in the way one could hear and see. It is also known to increase color contrast in case you thought you were becoming color blind.

How to Use Pramiracetam

Usually, Pramiracetam buy online occurs in three different forms, i.e., tablets, capsules, and powder. If you are a new user, you should note that its flavor has been likened to that of “alien vomit” or “battery acid.” You could also suffer from a pramiracetam burn if you decide to take it sublingually.

Many people prefer taking Pramiracetam capsules as compared to other forms. That does not, however, mean that the tablet form is not as effective; the only difference is that the powder and capsule forms have a fast absorption rate. With the capsules, you are not also likely to suffer from a Pramiracetam burn.

The nootropics Pramiracetam is best taken with fat since it is not water-soluble. For instance, you could take it with a spoonful of unrefined coconut oil. It is also recommended that you take it after a meal or a snack.

Research done so far show that a Pramiracetam dosage of 1200mg daily will give you the desired effect. You could divide it into two 600mg doses or three 400mg doses. Splitting the dosages ensures that you feel the effect all day since the Pramiracetam half life is four to six hours. Consequently, you will have the same drug levels all day.

Additionally, the Pramiracetam peak concentration is reached within thirty minutes; hence, you do not have to keep waiting to feel the effect.

The 1200mg dosage, however, is not fixed; you could use the amount that you feel works for you. Some people have great Pramiracetam reviews at a lower dosage, while others may need a higher dosage. However, it is best if you test the dosages first by starting with a lower dosage as you gradually increase it.

Often, it is used in combination with a choline source such as Citicoline or Alpha-GPC. The reason for this is because supplements belonging to the racetam family are known to reduce acetylcholine levels in the brain. Hence the combination enhances synergistic effects on cognitive function.

Pramiracetam Stack

You may decide to combine multiple supplements to reap more cognitive effects. For instance, you can use a racetam and a thiamine nootropic to enjoy all the racetam benefits without suffering from a headache.

In our case, Pramiracetam is vastly used in many nootropic stacks as it has proven to be useful in enhancing their effects as well as increasing their potency.  Here are some of the supplements that perfectly fit in a Pramiracetam stack;

· Choline stacks

Supplements that contain or cause increased choline production are the most preferred as they reduce headaches and boost other areas of the brain at the same time. Popular choline supplements include; Citicoline, Centrophenoxine, and Alpha GPC.

· Armodafinil, Adrafinil or Modafinil

Either of these drugs is capable of increasing wakefulness as well as alertness. Consequently, you will realize that you got more mental energy, and your focus is at the peak. In case your exam day is approaching, or you feel like you want to engage in any activity that may need 100% of your concentration, then this is the stack you should go for.

· Aniracetam

For a significant reduction in your stress and anxiety levels, then this is the supplement to give a try. Not only does it increase your mental drive, but it also makes you more productive. Having in mind that Pramiracetam may not have any effect on your mood whatsoever, it could make an excellentPramiracetam stack.

If you are a first timer, you should use it on its own during the trial period before considering stacking it. That helps you test your tolerance and avoid any risk that could occur.

Pramiracetam Side Effects

The idea that you might take a supplement only to end up developing severe side effects has made many keep away from them. That is, however not the case when it comes to Pramiracetam. Studies done on it show that it is well-tolerated in humans. No side effects have been reported at any Pramiracetam dosage.

Some of the side effects that you may develop at unreasonably high dosages are;

  • Insomnia
  • Dizziness
  • Headaches

Pramiracetam is non-addictive and may not cause any adverse effect even with long term use.

 

Pramiracetam丨The Best Cognitive Enhancer Nootropics Supplement

 

Buy Pramiracetam

Buying Pramiracetam online doesn’t have to be a hustle; it should be easier than a b c. Just a click on the mouse, and you purchase your desired product. The problem, however, comes in when you cannot locate a trustworthy seller. Nobody wants to buy trash or get conned their hard-earned cash. You, therefore, have to settle for the best site to get what you want.

Wisepowder is a pretty good bet as it assures you of pure nootropic Pramiracetam as well as fantastic prices. It also allows you to buy Pramiracetam at the comfort of your house or office and get the delivery done within the shortest time.

 

References

  1. Handbook of Psychopharmacology, Volume 20, Leslie L. Iversen, Susan D. Iversen, Solomon H. Snyder, Plenum Press, 1988 – Neuropharmacology
  2. Smart Drugs & Nutrients;- How to Improve Your Memory and Increase Your Intelligence-Using the Latest Discoveries in Neuroscience, Ward Dean, John Morgenthaler, B&J Publications, 1990 – Health & Fitness
  3. Mind Food and Smart Pills;-Ross Pelton, Doubleday, 1989–Health and Fitness
2019-11-05 Nootropics
About wisepowder

One Comment
  1. vurtil opmer 2019-11-17 at 21:17 Reply

    You are my aspiration, I possess few web logs and very sporadically run out from to post : (.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *