المدونة

مكملات خلاصة أرز الخميرة الحمراء: الفوائد والجرعات والآثار الجانبية

ما هو مستخلص أرز الخميرة الحمراء

مستخلص أرز الخميرة الحمراء (RYRE) تصنع عندما يخمر نوع معين من العفن يعرف باسم فطائر الموناكوس بوربوريوس الأرز. يتحول الأرز إلى اللون الأحمر الداكن وينتج مركبًا كيميائيًا يعرف باسم monacolin K له قيمة طبية. كان RYRE جزءًا من الطب الصيني التقليدي (TCM) لأكثر من 10 قرون. يتم تسويقه حاليًا كمكمل غذائي وكغذاء صحي في جميع أنحاء العالم.

كيف يعمل مستخلص أرز الخميرة الحمراء

إنزيم HMG-CoA المختزل هو إنزيم يحول الجزيء المعروف باسم HMG-CoA إلى mevalonate. مركب Mevalonate هو لبنة حاسمة لآلاف الجزيئات الأخرى ، مثل الكوليسترول. يعمل Monacolin K بنفس الطريقة التي يعمل بها lovastatin من حيث ارتباطه بـ HMG-CoA الذي يمنع إنتاج الكوليسترول.

يمكن أيضًا تحويل Mevalonate إلى جزيئات مهمة مثل الإنزيم المساعد Q10 الذي يعمل كمضاد للأكسدة.

يحتوي RYRE على مركبات أخرى بالإضافة إلى monacolin K. ولديه أيضًا آلية كاملة أكثر تعقيدًا مقارنة بـ lovastatin. وفقًا للعلماء ، قد تقلل المكونات الأخرى لأرز الخميرة الحمراء من خطر الآثار الجانبية التي يسببها موناكولين ك مثل ضعف العضلات.

مستخلص أرز الخميرة الحمراء

هل مستخلص أرز الخميرة الحمراء هو دواء أم مكمل؟

يمكن تصنيف خلاصة أرز الخميرة الحمراء كدواء ومكمل. وذلك لأن أحد المكونات الأكثر أهمية في مستخلص أرز الخميرة الحمراء هو موناكولين ك. ويشار إليه أيضًا باسم لوفاستاتين وهو المكون النشط في دواء موصوف يسمى ميفاكور. لذا ، فإن RYRE من جهة هو مكمل يساعد في التخفيض كولسترول بينما من ناحية أخرى ، تدعي الشركة المصنعة للأدوية Mevacor أنها تمتلك حقوق براءات الاختراع لمكون lovastatin.

تم تصنيف مكون لوفاستاتين في خلاصة أرز الخميرة الحمراء أيضًا كدواء وصفة طبية من قبل إدارة الغذاء والدواء. هذا هو السبب في تصنيف RYRE بشكل مربك كدواء ومكمل.

فوائد مستخلص أرز الخميرة الحمراء

نناقش أدناه بعض من فوائد مستخلص أرز الخميرة الحمراء:مستخلص أرز الخميرة الحمراء

مستخلص أرز الخميرة الحمراء يخفض الكولسترول

ارتفاع مستوى الكوليسترول السيئ هو مشكلة صحية شديدة مرتبطة بالسمنة ومقاومة الأنسولين لمرض السكري والسكتة الدماغية وارتفاع ضغط الدم والنوبات القلبية. يعد اتباع نظام غذائي صحي ونمط حياة نشط من أكثر الطرق فعالية للتحكم في مستوى الكوليسترول السيئ وحماية جسمك من هذه التحديات الصحية. ومع ذلك ، قد يكون عدد قليل من الناس أكثر عرضة لمستويات عالية من الكوليسترول السيئ بغض النظر عن اتخاذ هذه الخطوات.

ينتج تأثير خلاصة أرز الخميرة الحمراء الذي يتحكم في الكولسترول من قدرته على زيادة الكوليسترول الجيد (HDL) في الدم وتقليل الدهون الثلاثية و LDL (الكوليسترول السيئ). مكملات خلاصة أرز الخميرة الحمراء تعيق أيضًا زيادة الوزن وتحافظ على المستويات الطبيعية من إنزيمات اللبتين والكبد.

في العديد من الأبحاث التي شملت ما يقرب من 8,000 مشارك ، خفض الأشخاص الذين يتناولون مكملات خلاصة أرز الخميرة الحمراء LDL (الكولسترول السيئ) والكوليسترول الكلي. لم يتعرضوا أيضًا لأي ضرر في وظائف الكلى أو الكبد.

مستخلص أرز الخميرة الحمراء يقلل من الالتهاب

يعد الالتهاب استجابة شائعة من خلال مناعتنا المصممة لحماية أجسامنا من المواد الغريبة والالتهابات الحادة.

يُعتقد أن الالتهاب طويل المدى يسبب أمراضًا مزمنة مثل أمراض القلب والسكري والسرطان. يظهر البحث أن أخذ مكملات أرز الخميرة الحمراء (RYRE) قد يساعدك على تقليل الالتهاب وتحسين الصحة على المدى الطويل.

على سبيل المثال ، أثبت بحث شمل 50 شخصًا يعانون من متلازمة التمثيل الغذائي أن تناول مكمل أرز الخميرة الحمراء ومستخلص الزيتون يقلل من مستويات الإجهاد التأكسدي وهو سبب رئيسي للالتهاب المزمن بنسبة تصل إلى 20 بالمائة.

وبالمثل ، أدرك أحد أبحاث الحيوانات أن الفئران التي تعرضت لتلف في الكلى والتي تم تغذيتها بمسحوق خلاصة أرز الخميرة الحمراء خفضت مستويات البروتينات المحددة المرتبطة بالالتهاب.

مستخلص أرز الخميرة الحمراء له خصائص مضادة للسرطان

بعض الأدلة من الدراسات الحيوانية والخلوية تثبت أن مستخلص أرز الخميرة الحمراء قد يساعد في تقليل انتشار الخلايا السرطانية ونموها. اقترح أحد الأبحاث أن إعطاء الجرذان المصابة بسرطان البروستاتا مسحوق مستخلص أرز الخميرة الحمراء يقلل من حجم الورم مقارنة بالمجموعة الضابطة. ...

كما أثبت بحث أنبوب اختبار أن تطبيق مسحوق مستخلص أرز الخميرة الحمراء على خلايا سرطان البروستاتا يقلل من نمو الخلايا السرطانية إلى حد أكبر من اللوفاستاتين.

مستخلص أرز الخميرة الحمراء

مستخلص أرز الخميرة الحمراء يحسن صحة العظام

في إحدى الدراسات التي شملت الفئران ، قلص مسحوق مستخلص أرز الخميرة الحمراء من فقدان العظام لدى الفئران المصابة بهشاشة العظام. كان لدى الفئران التي تم إعطاؤها أرز الخميرة الحمراء خلايا عظام أكثر صحة وكثافة معادن أعلى من الدواء الوهمي.

يعمل مستخلص أرز الخميرة الحمراء على زيادة التعبير الجيني BMP2 ، وهو أمر حاسم لشفاء العظام المكسورة.

جرعة مستخلص أرز الخميرة الحمراء

تذكر أن كمية المكون الأكثر أهمية المعروفة باسم موناكولين قد تختلف في مكملات خلاصة أرز الخميرة الحمراء. هذا لأن هناك العديد من السلالات المميزة للخميرة ويتم تطبيق أنواع مختلفة من التخمير. كشف بحث عن مكملات ماركات مختلفة من أرز الخميرة الحمراء أن محتوى الموناكولين يتراوح من صفر إلى 0.58 في المائة.

على الرغم من أن دراسات مختلفة اقترحت جرعة معينة من خلاصة أرز الخميرة الحمراء ، لا يمكنك معرفة ما إذا كانت العلامة التجارية التي تستخدمها ستحتوي على ما يكفي من محتوى الموناكولين. لذلك من الضروري التحقق دائمًا من محتوى المكمل الأحادي قبل اتخاذ قرار بشأن ما جرعة أرز الخميرة الحمراء ليستخدم.

في الطب الصيني التقليدي (TCM) ، يمكن أن تكون جرعة أرز الخميرة الحمراء الموصى بها عالية. ومع ذلك ، فقد استخدمت بعض الدراسات مستخلص أرز الخميرة الحمراء 600 ملغ جرعة أربع مرات في اليوم. توصي دراسات أخرى أيضًا بتناول مستخلص أرز الخميرة الحمراء 1200 مجم مرتين يوميًا.

الآثار الجانبية استخراج الأرز الخميرة الحمراء

نناقش أدناه بعض الآثار الجانبية لخميرة الأرز الأحمر.

في كثير من الناس ، يكون أرز الخميرة الحمراء آمنًا بشكل عام عند تناوله عن طريق الفم لمدة تصل إلى 4 سنوات و 6 أشهر. وذلك وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة (NIH).

تم العثور على Lovastatin في منتجات مختلفة من أرز الخميرة الحمراء. تؤدي الكميات المرتفعة للغاية من المستخلص إلى مجموعة متنوعة من الآثار الجانبية لخميرة الأرز الأحمر مثل تلف العضلات الشديد وتلف الكبد والكلى. قد يصور Lovastatin الخالي من أرز الخميرة الحمراء آثارًا جانبية مماثلة.

يمكن أيضًا احتواء Citrinin بواسطة أرز الخميرة الحمراء عندما يتم تخميره بشكل غير صحيح. السترينين مادة سامة وقد تتسبب في تلف الكلى. قد تشمل مضاعفات أرز الخميرة الحمراء الأخرى حرقة المعدة والصداع واضطراب المعدة.

تفاعلات دواء خلاصة أرز الخميرة الحمراء

الأدوية التي تخفض الكوليسترول

لا يجب عليك تناول أرز الخميرة الحمراء مع الأدوية التي تخفض نسبة الكوليسترول ، ما لم ينص الطبيب على وصفة طبية. يمكن أن يعزز أرز الخميرة الحمراء تأثير هذه الأدوية. هذا يجعل خطر تلف الكبد يزداد. إذا كنت تحت أدوية الستاتين أو أي دواء آخر لخفض الكوليسترول ، استشر طبيبك قبل تناول أرز الخميرة الحمراء.

أنزيم Q10 (CoQ10)

يمكن خفض مستويات CoQ10 بواسطة العقاقير المخفضة للكوليسترول. انزيم كيو 10 مهم للغاية في صحة العضلات والقلب. كما أنه يساعد في إنتاج الطاقة. قد يؤدي عدم وجود ما يكفي من CoQ10 إلى التعب وآلام العضلات والتلف والأوجاع. بالإضافة إلى ذلك ، يقلل أرز الخميرة الحمراء من كميات CoQ10 في الجسم. في حالة رغبتك في تناول CoQ10 وما زلت تستخدم مواد أرز الخميرة الحمراء ، يرجى استشارة طبيبك.

مستخلص أرز الخميرة الحمراء

مكملات مستخلص أرز الخميرة الحمراء

تم بيع المكملات الغذائية التي تحتوي على أرز الخميرة الحمراء في الولايات المتحدة لفترة طويلة. أنها تقلل من الكوليسترول والدهون الأخرى في الأوعية الدموية البشرية. السنوات الأخيرة التي تتوفر بها المعلومات هي 2008 و 2009. المكملات الغذائية تم بيع أرز الخميرة الحمراء تقريبًا مقابل 20 مليون دولار سنويًا. وفقًا لمسح مقابلة الصحة الوطنية في عام 2007 ، استخدم 1.8 مليون مستجيب جميعهم من الأمريكيين المكمل الصحي لخفض الكوليسترول.

ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا عند شراء هذه المكملات لأن بعض المنتجات من البائعين غير الشرعيين بشكل رئيسي ليست آمنة. قد تحتوي بعض هذه المكملات على ملوثات قد تكون ضارة.

مستخلص أرز الخميرة الحمراء حيث لشراء

إذا كنت ترغب في شراء أفضل مكملات أرز الخميرة الحمراء ، فقم بالعناية الواجبة عبر الإنترنت وابحث عن شركة لديها سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج المكملات العشبية. بحث عن شركة التي استثمرت بكثافة في شراء معدات التصنيع المتطورة.

المراجع:

  1. Zhao SP، Lu ZL، et al. Xuezhikang ، وهو مستخلص من الكوليستين ، يقلل من الأحداث القلبية الوعائية لدى مرضى السكري من النوع 2 المصابين بأمراض القلب التاجية: تحليل المجموعة الفرعية لمرضى السكري من النوع 2 من دراسة الوقاية الثانوية التاجية في الصين (CCSPS). فارماكول ي Cardiovasc. 2007 فبراير ؛ 49 (2): 81-84.
  2. Peng D ، Fong A ، Pelt AV (2017). "البحث الأصلي: آثار مكملات أرز الخميرة الحمراء على مستويات الكوليسترول لدى البالغين". حضانة آم جيه. 117 (8): 46-54. .
  3. Wang J، Lu Z، Chi J، Wang W، Su M، Kou W، et al. تجربة إكلينيكية متعددة المراكز لتأثيرات خفض الدهون في المصل لتحضير أرز فرفوروس (الخميرة الحمراء) من الطب الصيني التقليدي. الدقة هناك. 1997 ؛ 58 (12): 964-978.

2020-05-20 المكملات الغذائية
حول ibeimon

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Blog

Red Yeast Rice Extract Supplements: Benefits, Dosage, and Side Effects

What Is Red Yeast Rice Extract

Red yeast rice extract (RYRE) is made when a specific type of mold known as Monascus purpureus ferments rice. The rice is turned dark red and produces a chemical compound known as monacolin K which have medicinal value. RYRE has been part of TCM (traditional Chinese medicine) for more than 10 centuries. Currently, it is marketed as a supplement and as a health food across the globe.

 

How Does Red Yeast Rice Extract Work

HMG-CoA reductase enzyme is an enzyme which converts a molecule known as HMG-CoA to mevalonate. Mevalonate compound is a crucial building block for 1000s of other molecules, such as cholesterol. Monacolin K works the same way as lovastatin in that it binds to HMG-CoA reductase blocking cholesterol production.

Mevalonate may also be converted into crucial molecules such as coenzyme Q10 which acts like an antioxidant.

RYRE contains other compounds in addition to monacolin K.  It also has a more complex complete mechanism compared to lovastatin. According to scientists, the other constituents of red yeast rice may lower the risk of side effects caused by monacolin K. such as muscle weakness.

Red Yeast Rice Extract

 Is Red Yeast Rice Extract a Drug or a Supplement?

Red yeast rice extract can be classified as both a drug and a supplement. This is because one of the most crucial ingredients in red yeast rice extract is monacolin K. It is also referred to as lovastatin which is the active component in a prescription drug called Mevacor. So, RYRE on one hand is a supplement which assists in lowering cholesterol while on the other hand, the Mevacor drug manufacturer claims that it owns the patent rights to the lovastatin ingredient.

The lovastatin ingredient in red yeast rice extract is also classified as a prescription drug by the FDA. That’s why RYRE is confusingly categorized as both a drug and a supplement.

 

Red Yeast Rice Extract Benefits

Discussed below are some of the red yeast rice extract benefits:Red Yeast Rice Extract

 

Red yeast rice extract lowers Cholesterol

High level of bad cholesterol is a severe health issue associated with obesity, diabetes insulin resistance, stroke, high blood pressure, and heart attack. One of the most effective way of controlling the level of bad cholesterol and protect your body against these health challenges is to take a healthy diet and active lifestyle.  However, a few people may be more prone to high levels of bad cholesterol regardless of taking these steps.

Red yeast rice extract cholesterol controlling effect results from its ability to increase HDL (good cholesterol) in the blood and decrease triglycerides and LDL (bad cholesterol). Red yeast rice extract supplements also hinder weight gain and retain normal levels of leptin and liver enzymes.

In several researches that involved almost 8,000 participants, people taking Red yeast rice extract supplements had lowered LDL (bad cholesterol) and total cholesterol. They also experienced no damage to kidney or liver function.

 

Red Yeast Rice Extract Lowers Inflammation

Inflammation is a common response by our immunity designed to protect our bodies against foreign materials and acute infections.

Long-term inflammation is however believed to cause chronic conditions such as heart disease, diabetes, and cancer. Research shows that taking red yeast rice supplements(RYRE) may assist you lower inflammation and enhance long term better health.

For instance, a research involving 50 people with metabolic syndrome proved that taking red yeast rice supplement and olive extract decreased oxidative stress levels which is a major cause of chronic inflammation by up to 20 percent.

Similarly, one animal research realized that rats with kidney damage which were fed red yeast rice extract powder lowered the levels of specific proteins associated with inflammation.

 

Red Yeast Rice Extract Has Anticancer Properties

Some evidence from animal and cellular studies proves that red yeast rice extract may assist in lowering the spread and growth of cancer cells. One research suggested that giving rats with prostate cancer red yeast rice extract powder lowered the volume of tumor in comparison to the control group. …

A test-tube research also proved that applying red yeast rice extract powder to prostate cancer cells lowered the growth of cancer cells to a larger extent than lovastatin.

Red Yeast Rice Extract

Red yeast rice extract Improves Bone Health

In one study involving mice, red yeast rice extract powder lowered bone loss in mice with osteoporosis. Mice given red yeast rice had healthier bone cells and a higher bone mineral density than the placebo.

Red yeast rice extract increases BMP2 gene expression, which is crucial for broken bones healing.

 

Red Yeast Rice Extract Dosage

Remember that the amount of the most important ingredient known as monacolin may vary in a red yeast rice extract supplements. This is because there are several distinct strains of the yeast and different kinds of fermentation are applied. A research on different red yeast rice brands supplements revealed that monacolin content ranged from zero to 0.58 percent.

Even though different studies have suggested particular red yeast rice extract dosage, you can’t really tell whether the brand you are using will have enough monacolin content. It is therefore imperative to always check the monacolin content of the supplement before deciding on what red yeast rice dosage to use.

In TCM (Traditional Chinese Medicine), the red yeast rice dosage recommended can be high. However, some studies have used red yeast rice extract 600 mg dose four times a day. Other studies also recommend taking red yeast rice extract 1200 mg two times per day.

 

Red Yeast Rice Extract Side Effects

Discussed below are some of the red rice yeast side effects;

In many people, Red yeast rice is generally safe when taken via mouth considerably up to 4 years and 6 months. This is in accordance with the National Institutes of Health (NIH).

Lovastatin is found in various products of red yeast rice. Extremely high amounts of the extract triggers a variety of red rice yeast side effects such as extreme muscle damage and damage of the liver and kidney. Lovastatin that is free from red yeast rice may portray similar side effects.

Citrinin can also be contained by red yeast rice when it’s fermented improperly.  Citrinin is a substance that is poisonous and may cause damage to the kidney. Other red yeast rice complications may include heartburn, headaches and stomach upset.

 

Red Yeast Rice Extract Drug Interactions

 

Drugs that lower cholesterol

Unless under a doctor’s prescription, you should not consume red yeast rice together with medications that lower cholesterol. Red yeast rice can strengthen the impact of these drugs. This makes the risk of damaging the liver become higher. In case you are under statin or any other drug for cholesterol lowering, consult your doctor before you take red yeast rice.

 

Coenzyme Q10 (CoQ10)

Levels of CoQ10 can be lowered by statins. CoQ10 is greatly important in the health of the muscles and the heart. It also helps in production of energy.  Lack of enough CoQ10 may lead to fatigue, muscle pains, damage and aches. Additionally, Red yeast rice reduces CoQ10 amounts in the body. In case you would like to take CoQ10 and still you are using red yeast rice substances, kindly consult your doctor.

Red Yeast Rice Extract

Red Yeast Rice Extract Supplements

Supplements that contain red yeast rice have been sold in the US for a long time. They reduce cholesterol and other lipids in the human blood vessels.  The recent years by which information is available are 2008 and 2009. Dietary supplements of red yeast rice were approximately sold for $20 million each year. As per the National Health Interview Survey in the year 2007, 1.8 million respondents all who were Americans had used the cholesterol lowering health supplement.

You however need to be careful when buying these supplements because some products mainly from non-legit sellers aren’t safe. Some of these supplements may even contain contaminants which are potentially harmful.

 

Red yeast rice extract where to buy

If you want to buy the best red yeast rice supplement, carryout due diligence online and search for a company which has many years of experience in production of herbal supplements. Look for a company that has invested heavily in the purchase of sophisticated manufacturing equipment.

 

References:

  1. Zhao SP, Lu ZL, et al. Xuezhikang, an extract of cholestin, reduces cardiovascular events in type 2 diabetes patients with coronary heart disease: subgroup analysis of patients with type 2 diabetes from China coronary secondary prevention study (CCSPS). J Cardiovasc Pharmacol. 2007 Feb;49(2):81-84.
  2. Peng D, Fong A, Pelt AV (2017). “Original Research: The Effects of Red Yeast Rice Supplementation on Cholesterol Levels in Adults”. Am J Nurs. 117 (8): 46–54. .
  3. Wang J, Lu Z, Chi J, Wang W, Su M, Kou W, et al. Multicenter clinical trial of serum lipid-lowering effects of a Monascus purpureus (red yeast) rice preparation from traditional Chinese medicine. Curr Ther Res. 1997;58(12):964-978.

 

 

Contents

 

 

2020-05-20 Supplements
blank
About ibeimon